3 يوليو، 2020
الحوار الجزائرية
رياضة

غواورديولا يطالب رومينغي بالتفاوض مع بورتو بشأن براهيمي

ف.ب

أكّدت مراجع كروية ألمانية متخصصة أنّ النجم الجزائري “ياسين براهيمي” يوجد حاليا على طاولة مسؤولي بايرن ميونيخ الألماني، حيث يخطط الإسباني “بيب غوارديولا” لجلب الغزال الأسمر رفقة “كوستا” و”غريزمان”.

أورد موقع غول بنسخته الإنجليزية أن الدولي الجزائري ياسين براهيمي مازال مرشحا للانضمام إلى بايرن ميونيخ الألماني، حيث يوجد ضمن خيارات المدير الفني لبطل البوندسليغا بيب غوارديولا، رفقة الثنائي أنطوني غريزمان لاعب أتلتيكو مدريد، والبرازيلي دوغلاس كوستا نجم شاختار دونيسك الأوكراني

وأفيد أنّ “غوارديولا” ألّح على إدارة “رومنيغيه” لتحويل “براهيمي” (25 عاما) رفقة البرازيلي “دوغلاس كوستا” (24 سنة) مهاجم “شاختار دونتسك” الأوكراني، فضلا عن الفرنسي “أنطوان غريزمان” (24 عاما) متوسط ميدان “أتلتيكو مدريد” الإسباني.

وفي حال التحاق “براهيمي” بالبايرن، فسيكون الأمر مشابها لما وقع لمواطنه “رابح ماجر” قبل 28 عاما، فـ “فرانسوا جيل” وكيل أعمال “ياسين” نفى قبل أشهر ارتباط “براهيمي” بـ”البايرن؟، في سيناريو مشابه لما شهده “مصطفى” في صيف 1987.

كل شيء سيتضح عند فتح باب الميركاتو

وعاد المصدر للخبر الذي انفردت به جريدة كيكرالألمانية في قبل أشهر حول ربط أحد أعضاء مجلس الإدارة التابع للبايرن اتصالات أولية مع نادي بورتو من أجل البحث عن سبل لاعب غرناطة السابق إلى إقليم بافاريا، مشيرة أن كل هذا سيتضح عند فتح باب الميركاتو بشكل رسمي في الأول من شهر جويلية القادم.

وأكدت تقارير ألمانية بأن نادي بايرن ميونيخ بطل البونديسليغا اقترب من حسم صفقة اللاعب الدولي البرازيلي دوغلاس كوستا من شاختار دانيتسك الأوكراني مقابل 35 مليون يورو.

ويسعى النادي البافاري إلى تدعيم صفوفه هذا الصيف، حيث وضع المدرب بيب غورديولا عدة لاعبين ضمن اهتماماته على أمل ضم واحد منها وكان من بين الأسماء رفقة دوغلاس كل من الدولي الجزائري ياسين براهيمي وأنطوني غريزمان لاعب أتلتيكو مدريد.

ذكرت شبكة سبورت 1 الألمانية بأن الصفقة إن تمت ستكون هي رابع أغلى صفقة في تاريخ الكرة الألمانية.

الجدير بالذكر أن اللاعب صاحب الـ24 سنة حمل ألوان غريميو البرازيلي قبل أن ينتقل إلى شختار سنة 2010

مقالات متشابهة