2 يونيو، 2020
الحوار الجزائرية
محلي

رئيس بلدية قصر البخاري يقدم استقالته

 

 

رئيس بلدية قصر البخاري يقدم استقالته

أخيرا، وبعد الانسداد الذي دام لأشهر ببلدية قصر البخاري، ثالث أكبر مدينة بالولاية، كان المواطن الضحية الأولى، وتسبب في تعطيل وتجميد الكثير من المشاريع التنموية، فرغم محاولات الصلح  التي بادرت بها عدة أطراف غير أنها فشلت وبقيت  الأمور على حالها إلى أن أقدم رئيس البلدية على تقديم استقالته إلى الجهات الوصية.

والتي بدروها قبلت قرار الاستقالة، حيث اجتمع أعضاء المجلس في دورة استثنائية، وقاموا بانتخاب تيتري بشير، رئيسا جديدا بالإجماع، حيث وعد هذا الأخير بالإقلاع بقطار التنمية بهذه البلدية، والعمل على تذليل كل النقائص. ولعل أول اختبار للرئيس الجديد توزيع حصة السكن الاجتماعي، حيث أكد هذا الأخير على منحها لمستحقيها وفق الأولوية، موضحا في الوقت ذاته على أنه سيتم توزيعها على مرحلتين، المرحلة الأولى 1050 حصة، سيتم الإعلان عنها في الأيام القليلة القادمة، في حين المرحلة الثانية تضم 1500 حصة سيعلن عنها خلال الأشهر القادمة،

مضيفا أنه سيحل جميع مشاكل الإطعام المدرسي للقضاء على هذا المشكل نهائيا، وبعد ذلك يتفرغ لمشاكل المواطن حسب الأولوية، داعيا الجميع للتعاون للنهوض بهذه البلدية العريقة، فهل سينجح  الوافد الجديد في مهمته؟ القضية للمتابعة.

 

المدية:رابح. سعيدي

مقالات متشابهة