23 يونيو، 2020
الحوار الجزائرية
ثقافة

درست الهندسة لرغبة والدتي.. وكنت أتمنى أن أكون “كابتن طيار”

 

سعاد ماسى تكشف:

درست الهندسة لرغبة والدتي.. وكنت أتمنى أن أكون كابتن طيار

 

قالت النجمة الجزائرية سعاد ماسي، إن والدتها كانت ترغب في دخولها كلية الهندسة وأن تصبح مهندسة فقامت سعاد بتلبية رغبة والدتها وأنها درست الهندسة المدنية، كما أنها درست الموسيقى في معهد الفنون بالجزائر وأنها كانت تهتم بالمذاكرة كثيرا.

 

أكرم.ع

وتابعت سعاد ماسي خلال لقائها فى برنامج عين المذاع على قناة الحياة وتقدمه الإعلامية شيرين سليمان أنها لا تحب التكنولوجيا وأنها تحب الأشياء الملموسة ولا تحب على سبيل المثال قراءة الكتب على الإنترنت.

وواصلت قائلة، إنها قامت بالعمل قبل ذلك في أحد مكاتب الهندسة فى الجزائر وأنها كانت تحلم بأن تصبح “كابتن طيار” لأنها تحب هذا الأمر جدا ولكن والدها رفض هذا الأمر بشدة.

يذكر أن المطربة الجزائرية سعاد ماسى زارت  محافظة الأقصر ضمن زيارتها لجمهورية مصر العربية وإحياء حفلات داخلها، حيث عبرت عن سعادتها بزيارة آثار مدينة الأقصر ومعابدها الفرعونية ورؤية المنظر الرابع لنهر النيل فى المدينة الغنية بمعابد ومقابر الفراعنة.

وقدمت المطربة الجزائرية سعاد ماسى، الشكر لأهل الأقصر على حسن ضيافتهم لها، وحسن استقبالهم لأفراد عائلتها، مشيرة إلى أنها تزور مصر كل عام منذ 16 عاما، لكنها المرة الأولى التى تصطحب فيها عائلتها لزيارة مدينة الأقصر.

مقالات متشابهة