رياضة

“النصرية” تواصل التحضير لكأس العرب

•يواصل نادي نصر حسين التحضير للمشاركة كأس العرب للأندية البطلة, المقرر إجراؤها بمصر من 21 جويلية إلى 6 أوت، إذ قام مدرب الفريق نبيل نغيز بتوجيه الدعوة لـ23 لاعبا لخوض هذه المنافسة.

وشهدت القائمة غياب كل من حسين العرفي بسبب الإصابة, بينما قام نغيز بإستبعاد مجموعة من اللاعبين لإعتبارات تكتيكية، على غرار زميتي, فرحات, رودين وغودج, بالإضافة إلى استبعاد وسط الميدان الغيني محمد كومباسا بسبب تغيبه عن التدريبات. يشار أن إدارة النصرية تعاقدت مع المدرب نغيز مؤخرا، ليخلف الفرنسي آلان ميشال، كما قامت بالتعاقد مع 11 لاعبا، وهذا ما قد يؤثر على إنسجام الفريق. ففي هذا السياق، وقال نغيز: ”أعتقد أن التحضيرات شهدت تأخرا كبيرا, منافسات من هذا العيار تستلزم عليك شهرا ونصف من العمل. المهمة ستكون معقدة خاصة وأن التشكيلة شهدت تغييرات كبيرة قاربت ال50% من التعداد”. وسيخوض ممثل الجزائر هذه المنافسة في المجموعة الأولى إلى جانب الأهلي المصري, الوحدة الإماراتي، والفيصلي الأردني, ويستهل مشواره أمام الوحدة يوم 22 جويلية. وتحسبا لهذا الموعد العربي, خاض نصر حسين داي مواجهتين وديتين أمام المنتخب الأولمبي الفلسطيني اختتمتا بفوزين (3-1) و (1-0).

 

قائمة اللاعبين:

حراس المرمى: مرباح غايا, بوصوف خير الدين, بوحلفية زكرياء.

الدفاع: بوزيدي عبد الغاني, علاتي وليد, خاسف محمد نوفل, بوتبة سفيان, هريدة محمد, خياط عبد الغاني, لعريبي حسين, وكال لياس.

الوسط: براهيمي بلقاسم, حراق شمس الدين, عبادي توفيق, والي بلال, شويطر عبد الرؤوف, عزوز ماهر.

الهجوم: قاسمي أحمد, أيت عبد المالك رياض, عرجي وليد, أوحدة زكرياء, شخريط محمد, هارون علي.

مقالات ذات صلة

إغلاق