رياضة

أولمبيو “الخضر” يواجهون غرناطة وديا قبل ريو

يواجه المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم (تحت 23 عاما)، نادي غرناطة الإسباني في إطار التربص التحضيري الذي يخوضه الأولمبيون بإسبانيا.
وتعد هذه الودية خاتمة لمعسكر أشبال المدرب الوطني، السويسري بيير آندري شورمان، بإسبانيا، وآخر محطاته التحضيرية قبل السفر إلى البرازيل للمشاركة في الأولمبياد.
وكان زملاء بن غيث تعادلوا الأربعاء أمام الفريق الرديف لنادي فالنسيا 1/1 في المباراة الودية التي جمعتهما بمدينة مورسية الأسبانية. سجل بغداد بونجاح مهاجم نادي السد القطري هدف التقدم للجزائر في الدقيقة 17، لكن سيتو أدرك التعادل في الدقيقة 44 لفالنسيا الذي يلعب في الدرجة الثالثة الأسبانية.
ويعلق المدرب السويسري آمالا كبيرة على المهاجم بغداد بونجاح لقيادة القاطرة الأمامية إلى التألق بالبرازيل، بعدما تمكن لاعب السد القطري من وضع بصمته على الأولمبي في ظرف قصير.
وقرر شورمان توجيه الدعوة لبونجاح للمشاركة في تربص تيكجدة شهر جوان الفارط، قبل أن يتمكن من تسجيل 3 أهداف في 3 مباريات ودية، اثنان منها أمام العراق.
ويبدو أن بونجاح تحرر من الضغوط التي أحس بها عندما شارك مع المنتخب الأول في عهد المدرب الوطني السابق، كريستيان غوركوف، وعليه الآن أن يؤكد أنه هداف من طراز خاص خلال أولمبياد البرازيل.
فؤاد.أ

مقالات ذات صلة

إغلاق