رياضة

ساري “غولام يتحسن تدريجيا وأعمل على تحسينه دفاعيا”

أعلن مدرب نادي نابولي مارويتسيو ساري، عن قائمة الفريق المعنية بلقاء الجولة الثانية في الدوري الايطالي ضد سامبدوريا، والتي كما كان منتظرا حملت اسم الدولي الجزائري فوزي غولام بعد غيابه عن الجولة الأولى بسبب العقوبة، المسلطة عليه من الموسم الماضي.

وأكد مدرب أمبولي السابق أن غولام يتحسن تدريجيا فيما خص حالته البدنية، حيث قال: غولام، حالته البدنية تتحسن بشكل جيد، و قليلا من الوقت فقط لأجعله يتحسن أكثر من الجانب الدفاعي، يملك خصائص بدنية ممتازة.

وبعد عودته لتشكيلة نابولي، أصبح من الشبه مؤكد بقاء غولام لموسم آخر على الأقل، رغم ارتباط اسمه بالانتقال للعديد من النوادي، آخرها أنتر ميلان الذي رُفض عرضه من قبل رئيس الفريق أوريليو ديلاورينتيس.

وكشفت مواقع إيطالية، أن نادي أنتر ميلان الذي يقترب من ضم الظهير الأيسر البرازيلي ماركوس سكويرا من أتلتيكو مدريد، من غير المستبعد أن يعود بعرض آخر لنابولي من أجل ضم غلام، خاصة أمام الإصرار الكبير الذي يبديه نادي بنفيكا البرتغالي في إعادة سكويرا، رغم اقترابه من النيراتزوري.

دي مارزيو: غولام لحد الآن باق  لكن…

وبخصوص مستقبله تحدث خبير الميركاتو وصحفي قناة السكاي جيانلوكا ديمارزيو، حيث أشار أن غلام لحد الآن باق مع الفريق مع عدم استبعاد المفاجأة في آخر أيام الميركاتو، حيث قال: يبدو أن نابولي بدأ يتراجع عن فكرة بيع غلام بعد مباراة ساسولو لحد الآن هو باق مع الفريق، مع عدم استبعاد حدوث مفاجأة قبل يوم من غلق الميركاتو.

فيصل-ب

مقالات ذات صلة

إغلاق