رياضة

البياسجي يعرض عقدا لثلاث مواسم على غولام

انفرد موقع التوتو ميركاتو الايطالي بخبر حصري أكد فيه أن نادي باريس سان جيرمان يضغط بقوة في الساعات الأخيرة على إدارة نادي نابولي، من أجل شراء خدمات الدولي الجزائري فوزي غولام، وخلافة الدولي الفرنسي لوكا ديني المتوجه إلى نادي روما. وذهب المصدر أبعد من ذلك، بتأكيده على أن العملاق الباريسي يريد ضم اللاعب لثلاث سنوات قادمة، مع العلم أن إدارة ديلاورينتيس كانت قد رفضت قبل أيام عرضا بقيمة 7 مليون أورو، إذ واصل المخرج السينيمائي إصراره على 15 مليون أورو مقابل تسريح الظهير البالغ (24 سنة).

اهتمام ريال مدريد متواصل

كما لم يخف المصدر، الاهتمام الذي يوليه مدرب ريال مدريد رافا بينتيز لضم غولام،  من أجل خلافة البرتغالي فابيو كوينتروا الذي قد يرحل هو الآخر إلى بنفيكا أو انتر ميلان، مع اعترافها أيضا بان مغادرة اللاعب لجنوب ايطاليا أضحت مسالة وقت فقط. وأكد موقع  fichajes الاسباني، أن مدرب نادي ريال مدريد رافائيل بينتيز يوجد على اتصال دائم مع الدولي الجزائري فوزي غولام لاعب نابولي، ليكون البديل رقم واحد للظهير الأيسر الأساسي مارسيلو. وحسب ما أكده المصدر، فإن مدرب فالنسيا السابق، يسعى لإقناع غولام بالانضمام إلى الريال، سواء في هذا الميركاتو الصيفي، أو تأجيل قدومه إلى ميركاتو الشتاء بداية من العام المقبل. وبما أن انضمام لاعب سانت ايتيان السابق للميرنغي يبقى مرتبطا برحيل فابيو كوينتروا، فإن مصادر إيطالية كشفت أن اللاعب البرتغالي قد ينتقل إلى انتر ميلان ضمن صفقة انتداب الكرواتي الشاب ماتيو كوفاسيتش الذي أعلنت أغلب وسائل الاعلام الرياضية بانضمامه إلى ريال مدريد، مع الإشارة أن مواقع إسبانية نفت أن يكون كوينتروا ضمن هذه الصفقة، وإن حدث ذلك فسيكون في صفقة منفصلة.

مطالب موناكو بشأن كورزافا جعلت البياسجي يعود لغولام

وكانت مواقع فرنسية، قد ذكرت قبل يومين إلى قرب صرف نظر العائلة القطرية المالكة لمتصدر الليغ1 لخيار لاعب سانت ايتيان السابق، والاتجاه لظهير موناكو لايفان كورزافا، لكن مطالب فريقه البالغة قيمتها 20 مليون أورو، جعلت باريس سان جيرمان يعود  بقوة من أجل غولام. وما يزيد الشكوك حول بقاء خريج مدرسة سانت ايتان في جنوب إيطاليا، هو تأكيد قناة السكاي الإيطالية، على إصرار رئيس نابولي أوريليو ديلاورينتيس التعاقد مع ظهير أيسر جديد، وهو ما يقرب غلام أكثر من المغادرة في ظل وجود الألباني  الجديد ألسيد هيساي، و الكرواتي ايفان سترينيتش.

فيصل-ب

مقالات ذات صلة

إغلاق