رياضة

عمراني غير واثق من مستقبله مع مولودية بجاية

س.ص

صرح، أمس، عبد القادر عمراني مدرب نادي مولودية بجاية المتوج بكأس الجزائر هذا الموسم وصاحب المرتبة الثانية المؤهلة لكأس رابطة أبطال إفريقيا الموسم القادم، أنه لم يفصل بعد في قرار بقائه على رأس العارضة الفنية لأبناء “يما قوراية”.

وكشف عمراني في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية أن إدارة النادي طلبت منه البقاء ضمن طاقمها الفني إلا أنه لم يفصل بعد في قرار البقاء موضحا: “لم أحسم أمري بعد مع مولودية بجاية، مسيرو هذا النادي ألحوا كثيرا على بقائي، إلا أنني يجب أن أمنح نفسي وقتا من التفكير”.

وأضاف مدرب أولمبي الشلف السابق: “الحقيقة يجب أن أتشاور مع مناجيري المكلف بالعروض التي تصلني من أندية أجنبية، ومن دول الخليج بالخصوص، والأكيد هو أني سأحسم أمر وجهتي المستقبلية، خلال الأيام القليلة المقبلة”.

وبالمقابل كان عمراني، 59 سنة، قد صرح سابقا أنه مستعد لتمديد عقده رفقة مولودية بجاية، خاصة وأنه يلقى احتراما كبيرا من طرف سكان وأنصار النادي البجاوي، ومن أجل مواصلة العمل الذي بدأه رفقة “العقارب” قال عمراني إنه: “يجب الجلوس مع مسؤولي هذا النادي من أجل التحدث في نقاط مهمة”، وفي ذات السياق، كان رئيس نادي مولودية بجاية، بوبكر يخلف، قد حدد يوم غد الخميس لتوقيع العقد الجديد مع عمراني.

وأوضح عمراني: “صحيح أنني مدعو لحضور الحفلة التي سيقيمها الهاتف المتعامل النقال “موبليس” على شرف مولودية بجاية، غدا الخميس إلا أنني من المحتمل جدا أن أغيب عنها بسبب ارتباطات شخصية”، مشيرا بذلك أن هذا الموعد لن يكون بنسبة كبيرة اليوم الذي سيوقع فيه عمراني على عقد جديد مع النادي البجاوي.

واشترط عمراني مقابل إمضائه على عقد جديد مع “الموب” تعزيز الفريق بأسماء قوية، خاصة وأن النادي مقدم على منافسة إفريقية الموسم القادم ألا وهي كأس رابطة أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

إغلاق