رياضة

تشيلسي يريد خطف عطال

أصبح النجم الجزائري الشاب يوسف عطال محل أطماع العديد من الأندية الأوروبية العريقة التي تسعى إلى الظفر بخدماته نظرا لقدراته الفنية الكبيرة و انضباطه و أخلاقه العالية , حيث دخلت العديد من النوادي في القارة الأوروبية الصف و قامت بتقديم عروض رسمية لناديه الفرنسي نيس من اجل الاستفادة من مؤهلاته .

و في السياق أشارت العديد من الصحف البريطانية عن الرغبة الكبيرة لفريق العاصمة تشيلسي في التعاقد مع المدافع الجزائري , حيث يجهز البلوز مبلغ 35 جنيه استرليني في حال رفع الحظر المفروض على انتقالات الفريق اللندني قبل الميركاتو الشتوي المقبل. و في حالة الفشل في رفعه سيعود البلوزالمحاولة من جديد في الصيف المقبل .
و أضافت ذات المصادر الصحفية أن مسؤؤلي تشيلسى وقع اختيارهم على عطال في إطار رغبتهم في تدعيم الجهة اليمنى من الخط الخلفي ,و كذلك تعزيز صفوف فريقهم من اجل العودة بقوة للمنافسة على الألقاب المحلية و القارية بعد بداية الموسم المخيبة للآمال , وسيتوجب على إدارة البلوز إقناع المحكمة الرياضية الدولية برفع الحظر المطبق على النادي لفترتي تعاقد بسبب التعاقد مع لاعبين أقل من السن القانوني، وهي العقوبة الموقعة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.
وتجدر الإشارة أن نجمنا الواعد قرر مواصلة الدفاع عن قميص الجنوب الفرنسي نيس لموسم أخر , بعد موسم مميز خاض فيه مع الفريق 29مباراة سجل فيها 6 أهداف، علما بأن الفريق احتل المركز السابع في الدوري الفرنسي “ليج 1”.

بدرالدين موهوب

مقالات ذات صلة

إغلاق