الحدثرياضة

مناجير محرز يعيق انتقاله إلى مانشستر سيتي!

استغل الدولي الجزائري رياض محرز غياب منتخب بلاده عن المشاركة في كأس العالم ليحسم مفاوضاته مع مانشستر سيتي ليصبح على وشك الانضمام إلى بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت تقارير صحفية إنجليزية، إن محرز، الذي رفض ناديه ليستر سيتي الاستغناء عنه في جانفي الماضي لسيتي، بات قريبًا من اللعب تحت قيادة بيب غوارديولا.

ورفض ليستر الاستغناء عن محرز في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة وطلب 80 مليون جنيه إسترليني لتفشل الصفقة لكن صحيفة “ديلي ميرور” قالت إن الصفقة ستتم خلال فترة الانتقالات الحالية مقابل 75 مليونًا إسترلينيًا.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن الصفقة على وشك الاكتمال، ويقف في سبيل حسمها ما يحصل عليه وكيل محرز نظير انتقاله من ليستر إلى سيتي.

وتوج محرز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما ساهم بشكل فعال في فوز ليستر بلقب الدوري موسم 2016 بقيادة الإيطالي كلاوديو رانييري وساهم أيضًا في بلوغ الفريق دور الثمانية في دوري الأبطال الموسم التالي.

لكنه بعد ذلك قرر الرحيل عن ليستر لتحقيق طموحه بالانضمام إلى فريق أكبر رغم أنه شارك في الترويج للقميص الجديد للنادي موسم 2018-2019، لكن من غير المحتمل أن يرتديه مع بداية الموسم.

وأبدى غوارديولا إعجابه بشدة بالدولي الجزائري البالغ عمره 27 عامًا لكن محرز سيواجه منافسة قوية للمشاركة في التشكيلة الأساسية لبطل الدوري.

وسيتنافس محرز مع عدد من أبرز نجوم البريميرليغ بينهم رحيم سترلينغ وليروي ساني أفضل لاعب شاب الموسم الماضي وبرناردو سيلفا وغابرييل غيسوس وسيرجيو أغويرو وديفيد سيلفا وكيفن دي بروين.

مقالات ذات صلة

إغلاق