رياضة

“سنلعب على اللقب إلى آخر جولة ومباراة الاتحاد ستكون حاسمة”

حاوره: ساسي/ص

 

أكد، أمس، مهاجم مولودية بجاية، فوزي رحال أن ناديه سيلعب إلى آخر جولة من البطولة من أجل نيل لقب البطولة وأن مباراة عشية اليوم أمام اتحاد العاصمة ستكون حاسمة بالنسبة لـ “الموب”، مشيرا أنه لم يفصل بعد في مستقبله مع الفريق البجاوي.

 

*بعد أن فرض عليكم التعادل أمام مولودية وهران في آخر مباراة للبطولة، كيف تتوقعون أن تكون مباراتكم أمام اتحاد العاصمة الذي فقد بدوره نقاطا عديدة في الجولات الأخيرة؟

– صحيح أن مباراة اتحاد العاصمة سوف لن تكون سهلة خاصة وأنهم استنزفوا الكثير من النقاط في الجولات الأخيرة، إلا أننا سنذهب إلى ملعب عمر حمادي من الأجل العودة بنقاط المباراة وأن أي تعثر في اللقاء سيرهن حظوظنا للعب من أجل اللقب.

*لقد لاحظنا تراجعا في نتائجكم في البطولة خلال الجولات الأخيرة ما السبب في ذلك؟

سبب تراجعنا في البطولة يعود أساسا إلى أن غالبية اللاعبين لا يمتلكون الخبرة الكافية من أجل اللعب على جبهتي الكأس والبطولة لذا كان لزاما علينا التركيز على ما هو حاضر ألا وهي كأس الجمهورية، لذلك تناسينا البطولة وركزنا كليا على نهائي كأس الجمهورية، سواء كلاعبين أو مسيرين أو تقنيين، وذلك من أجل إهداء النادي الذي تأسس في سنة 1954 أول لقب في تاريخه وإدخال الفرحة إلى قلوب الآلاف من عشاق هذا النادي الثوري.

 

*تفصلكم أربع نقاط كاملة عن الرائد وفاق سطيف هل يمكن أن نقول إن أمر اللقب حسم لصالح رفقاء زياية؟

– لايمكن أن نقول إن أمر اللقب حسم فيه لصالح وفاق سطيف، لأنه مازال هناك 3 جولات أي 9 نقاط كاملة، وسنلعب حظوظنا إلى آخر جولة من عمر هذه البطولة من أجل إهداء اللقب الثاني لهذا الفريق ودخول التاريخ مرة أخرى.

 

*هل ستبقى في الفريق الموسم القادم أم لديك اتصالات من نوادٍ أخرى؟

– لا أريد الخوض في هذا الأمر خاصة في الوقت الراهن، يجب أن أكون احترافيا وأشرف ألوان الفريق إلى آخر جولة هذا الموسم، وبعدها سأدرس العروض التي وصلتني.

 

* كلمة أخيرة لأنصاركم..

– نطلب من الأنصار أن يواصلوا مساندتهم لنا إلى آخر جولة من هذه البطولة وأن يؤمنوا في هذا الفريق الذي بات يسجل نتائج جد إيجابية رغم صغر سنه في القسم الأول المحترف، ومن أجله سوف نعمل المستحيل ولن نسمح في لقب البطولة إلى آخر جولة لهذا الموسم.

مقالات ذات صلة

إغلاق