رياضة

صحف إسبانيا تبحث معضلة ملعب نهائي الكأس

اهتمت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم السبت بالجدل الدائر في البلاد بشأن الملعب الذي سيستضيف نهائي كأس الملك بين برشلونة وإشبيلية.

وقرر الاتحاد الإسباني تنظيم المباراة النهائية للكأس يوم 21 أفريل المقبل، وتحدثت تقارير عن ترشيح ملعب سانتياغو برنابيو معقل ريال مدريد لاستضافة المباراة، غير أن الريال قد يرفض ذلك خشية من احتفال الغريم برشلونة بالتتويج باللقب على ملعب النادي الملكي.

وقالت صحيفة “ماركا” إن ملعب واندا ميتروبوليتانو الخاص بأتلتيكو مدريد هو الأقرب لاستضافة نهائي الكأس. وتحت عنوان “فوضى كاملة في الكأس” تحدثت صحيفة “سبورت” عن الجدل المتعلق بالملعب الذي سيستضيف النهائي.

وتحدثت صحيفة “موندو ديبورتيفو” عن رغبة برشلونة في لعب مباراة النهائي على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

غير أن اختيار ملعب واندا يصطدم بارتباط أتلتيكو مدريد بمباراة مع ريال بيتيس يوم 22 أفريل المقبل، وهو ما يعني تأجيل اللقاء أو تحويل نهائي الكأس إلى ملعب آخر في مدريد التي تعتبر المدينة المثالية لتنقل مشجعي برشلونة وإشبيلية.

من جانب آخر، تناولت الصحف مباراة ريال مدريد اليوم ضد ريال سوسيداد في آخر مواجهة قبل المباراة الحاسمة بالدور ثمن النهائي في دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان.

وقالت صحيفة “ماركا” إن مدرب الريال زين الدين زيدان حائر بين الدفع بكامل التشكيلة الأساسية أو مزجها بالبدلاء، في حين أكدت صحيفة “آس” أن المدرب الفرنسي سيشرك الثلاثي بيل وبنزيما ورونالدو إلى جانب ناتشو للحفاظ على إيقاع اللعب.

وعادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية للأداء الكبير الذي يقدمه برشلونة، وقالت إن النادي يخوض “عملية ثلاثية” فهو “وحش في الليغا ومتأهل لنهائي كأس الملك، ويسير بشكل جيد في دوري أبطال أوروبا”، وأكدت أن اللاعبين يحلمون بالتتويج بكل شيء خلال هذا الموسم.

وأضافت “ميسي كقائد، وسواريز بمستوى كبير، وكوتينيو سجل للتو أول أهدافه، لم تعد هناك حدود للبارسا”.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

إغلاق