رياضة

الرابطة تعاقب شبيبة القبائل واتحاد البليدة ورئيس وفاق سطيف

فرضت لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة  لكرة القدم، عقوبة مقابلة واحدة دون جمهور على كل من اتحاد البليدة وشبيبة  القبائل، حسب ما افاده  بيان الهيئة  الكروية عبر موقعها الرسمي على شبكة الانترنت .

وافاد نفس المصدر انّ عقوبة مقابلة واحدة دون جمهور فضلا عن غرامة  مالية تقدر ب000ر200 دينار، قد سلطت على الفريقين (اتحاد البليدة و شبيبة  القبائل)، بسبب رمي مناصريهم للمقذوفات .

  وجراء هذه العقوبة ، يتعين على كل من شبيبة القبائل و اتحاد البليدة خوض  غمار مقابلات الجولة المقبلة دون مساندة  انصارهما ، حيث ستستنفذ الشبيبة  العقوبة في المقابلة التي تستقبل فيها نصر حسين داي فيما تستنفذها اتحاد  البليدة في المقابلة التي تواجه فيها نادي بارادو لحساب الجولة ال19 من بطولة  الرابطة المحترفة الاولى المقرر مقابلاتها ليومي 9 و 10 فبراير.

  ومن جهت اخرى، سلطت لجنة الانضباط عقوبة خمس مقابلات نافذة اضافة الي  غرامة مالية تقدر ب000ر50دينار على لاعب اتحاد بلعباس يحي لعباني ، بسبب البصق على المنافس، فيما تمت  معاقبة لاعب وسط الميدان الهجومي لشباب قسنطينة عبد النور بلخير بمقابلتين  بالإضافة الى غرامة مالية تقدر ب 000ر30 دينار .

كما سلطت لجنة الانضباط عقوبة شهر على رئيس وفاق سطيف(الرابطة الاولى)  حسان حمّار، فيما تركت ملفات مقابلة شبيبة الساورة /وفاق سطيف  (لحساب الدور  السادس عشر من كاس الجزائر) و كذا مقابلة اتحاد البليدة/ شبيبة الساورة لحساب  الجولة ال18 من بطولة الرابطة المحترفة الاولى مفتوحة ، للحكم فيها لاحقا .

وفي بطولة الرابطة المحترفة الثانية، سلطت لجنة الانضباط عقوبة مقابلة واحدة دون جمهور على كل من شباب برج بوعريريج  و شبيبة سكيكدة ، بعد ادانة  الفريق البرايجي بسوء التنظيم  و الاعتداء على مدرب الفريق الضيف ، فيما تمت معاقبة شبيبة سكيكدة بسبب رمي  المقذوفات و اجتياح مناصريها لأرضية الملعب ، ما تسبب في التوقيف المؤقت  للمقابلة .

مقالات ذات صلة

إغلاق