إستراحةنبض المجتمع

فائدة وضع قطعة بصل في الأذن أثناء النوم

من المعروف أن للبصل فوائد عديدة , و استخدامات مختلفة خلافاً لاستعماله في المطبخ, و في هذا المقال سنشرح طريقة مستوحاة من الطب الصيني القديم, حيث كانوا يضعون قطعة بصل في أذن الشخص أثناء النوم لعلاجه من مرض ما .

يمكنك وضع قطعة بصل في أذنك قبل النوم لمدة ليلة كاملة إذا ما كنت مصاباً بأعراض نزلة البرد أو الإنفلونزا, و سوف تفاجأ بالتأثير الذي يحدثه هذا الفعل كما سنشرح .

• تأثير الأذن في أمراض الأذن و الأنف

لا يوجد غذاء طبيعي يمكنه منافسة البصل في قدرته على علاج أمراض الأذن و بالأخص في نزلات البرد و التي يمكن أن تسبب أوجاع الأذن و التهابات داخلية ( مصدر ), لأنه يعتبر مضاد حيوي و مضاد فيروسات طبيعي كما أن لها قدرة على تسكين آلام الأذن بشكل سريع .

• كيف يقاوم البصل البكتريا و الميكروبات بأنواعها
أولاً, عندما تضع قطعة بصل في أذنك فإنه يعمل أثناء النوم على تقليل أي تراكمات للشمع , و يسهل من إزالته كما أنه يقلل الإلتهابات المسببة للآلام , نظراً لاحتوائه على حمض الفوسفوريك الذي يدخل إلى الدم و يعمل على تنقيته و قتل الفيروسات و البكتريا .

لذلك, إذا كنت من مناصري الطب البديل, و أُصبت بالإنفلونزا أو شعرت بألم في إحدى أذنيك أو كلاهما, فإننا ننصحك بتجربة وضع شريحة بصل صغيرة في أذنك قبل النوم و سترى التأثير بإذن الله .

مقالات ذات صلة

إغلاق