علوم وتكنولوجيا

جازي تطلق خدمة الدفع الإلكتروني بالشراكة مع بريد الجزائر

تم الإعلان اليوم عن إطلاق خدمة فليكسي للتعبئة الالكترونية بطريقة رقمية و ذلك باستعمال أجهزة الصرف الآلي أو الموزعات النقدية الآلية ، و المواقع الالكترونية لبريد الجزائرية و لمؤسسة جازي، بالإضافة إلى مكاتب البريد باستخدام بطاقات الدفع الإلكترونية “الذهبية”.حفل توقيع اتفاقية الشراكة اليوم في فندق الأوراسي بحضور المدير العام لبريد الجزائر السيد عبدالكريم دحماني ، و كل من فينشنزو نيشي وماثيو جالفاني و هما على التوالي الرئيس التنفيذي و المدير العام لجازي. كما حضر الحفل ممثلين عن الصندوق الوطني للاستثمار و إطارات من الشركتين و الصحافة الوطنية.

و أصبح بإمكان مشتركي جازي لآن الاستفادة من خدمات مختلفة في مكاتب البريد الموزعة عبر الولايات الثمانية و الأربعين من التراب الوطني. وتشمل هذه الخدمات الدفع الإلكتروني لخدمات جازي بواسطة البطاقة الإلكترونية “الذهبية” و عبر الموقع الإلكتروني (www.poste.dz) و في فضاء بريدي نت “Baridi Net” ، و الدفع الإلكتروني لخدمات جازي من خلال الشبكة الالكترونية التجارية الخاصة بها. وتسويق التعبئة الإلكترونية “فليكسي” بالإضافة إلى دفع الفواتير عبر مكاتب البريد. جميع يمكن بالطبع لجميع زبائن بريد الجزائر الاستفادة من هذه الخدمات.

وفي هذه المناسبة ،اكد السيد عبد الكريم دحماني التزامه وعزمه، بدعم من الوزارة الوصية ، على تحديث و تنويع طرق الدفع النقدي ، وتعميم الدفع الإلكتروني ، و رقمنة الخدمات لتسهيل الحياة اليومية للمواطنين ، وتقديم خدمة عالية الجودة.
من جانبه ، قال فينتشينزو نيشي: “نحن فخورون بإتمام هذه الخطوة الهامة بالشراكة مع بريد الجزائر. حيث سيكون إدخال الدفع الإلكتروني معلماً إضافياً في بناء النظام الرقمي. و بصفتها شركة اقتصادية عمومية، تؤكد جازي مجددا التزامها بمواصلة مساهمتها في بناء اقتصاد جزائر الغد”.

من جانبه ، قال ماثيو جالفاني: “تعكس هذه الشراكة التزام “جازي” بالابتكار و العمل على تقديم خدمة أفضل للزبون من خلال الخدمات والمنتجات التي تهدف إلى تسهيل حياة الجزائريين و ادخالهم الى العالم الرقمي “.

مقالات ذات صلة

إغلاق