علوم وتكنولوجيا

“أرويدو” يطرح ” Sahla box

يطلق المتفاعل النقال” أوريدو”  عرضه الجديد للجيل الرابع   Sahla box، الموجه خصيصا للعائلة و الذي يقترح  تجربة فريدة للاتصال العالي التدفق.

ﺑ 6990 دينارا فقط، يستفيد الزبون من : جهاز مودام 4G، و شريحة SIM، و أكثر من  20 جيغا أوكتيه   للإنترنت، و 1000 دج مكالمات نحو Ooredoo صالحة لمدة 30 يوما.

مع العرض المميزSahla box   يمكن للزبون اختيار احد الرصيدين الجزافيين الشهريين المُقترحين:  :Sahla box 2000  ﺑ 2000 دج فقط يستفيد الزبون من: 5  جيغا أوكتيه (Go ) للإنترنت، و  2000 دج مكالمات نحو Ooredoo، وربط مجاني بالإنترنت حتى بعد نفاذ الرصيد.

Sahla box 4000 : ﺑ 4000 دج فقط يستفيد الزبون من : 12  جيغا أوكتيه (Go ) للإنترنت، و مكالمات غير محدودة نحو Ooredoo ، وربط مجاني بالإنترنت حتى بعد نفاد الرصيد.

و في إطار سعيه المتواصل للابتكار، يمنح Ooredoo  لزبائن Sahla box إمكانية تقاسم فوائد العرض من مكالمات وإنترنت، و عيش تجربة استثنائية مع العائلة عبر تطبيق Sahla box App المُتوفر على ” Google Play  “.

حيث يمكن للزبون الإتاحة، لأفراد أسرته، فرصة الاستفادة من  مكالمات غير محدودة بينهم  ومن حجم إنترنت يصل إلى 3.5 جيغا أوكتيه (Go )  على خطوطهم النقالة.

بالإضافة إلى مُقاسمة الرصيد بين أفراد الأسرة، يوفر تطبيق Sahla Box App  محتوى غني ومتنوع بما في ذلك مجموعة واسعة من الحلول المبتكرة في مجالات متنوعة مثل الترفيه والتعليم والأفلام والموسيقى، على غرار                                                                       StarzPlay, Haya ! IQRAA, Haya ! Music.

العرض الجديدSahla box  متوفر في فضاءات Ooredoo و فضاءات خدمات Ooredoo    ونقاط البيع المعتمدة المتواجدة عبر كامل التراب الوطني.

بإطلاق هذا الحل المبتكر، يؤكد Ooredoo   مجددا رغبته في تمكين زبائنه من الولوج إلى الإنترنت عالية التدفق وإثراء تجربتهم الرقمية.

ويواصل ” أوريدو” في تقديم الحلول التكنولوجية الأكثر ابتكارا لزبائنه الخواص.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق