وطني

أمن ولاية عين الدفلى يسجل 228 مخالفة خلال شهر سبتمبر المنصرم

أعلن مكتب الاتصال والعلاقات العامة عن حصيلة نشاطات مصالح وفرق شرطة العمران وحماية البيئة التابعة لأمن ولاية عين الدفلى، المسجلة خلال شهر سبتمبر لسنة 2017 تحصلت “الحوار” على نسخة منه.

وتاتي في مقدمة المخالفات البناء بدون رخصة 52حالة، تبلغ قرارات الهدم الصادرة في حق المخالفين: 01 حالة، إعاقة حركة الراجلين بوضع السلع فوق الرصيف العمومي: 28 حالة، رمي وإهمال النفايات في أماكن غير مخصصة لذلك: 03 حالات، دراسة شكاوى المواطنين: 55 حالة، تبلغ الإعذارات الواردة من السلطات المحلية إلى المخالفين: 36 حالة، كما قامت نفس المصالح والفرق بإرسال 112 تقرير إلى رؤساء الدوائر والبلديات ضمن قطاع الاختصاص، فيما أرسلت 47 تقريرا إلى العدالة.

تجدر الإشارة إلى أن كل المخالفات التي تم تسجيلها من طرف المصلحة، اتخذت ضد مرتكبيها الإجراءات القانونية وأرسلت ملفاتهم إلى الجهات القضائية والإدارية المختصتين.

في سياق آخر، قامت المصالح المختصة التابعة لأمن الولاية بما في ذلك تلك التابعة لأمن الدوائر الإحدى عشر الموزعة عبر تراب الولاية، بالخروج رفقة لجان التعمير والبناء إلى جانب لجان النظافة والصحة التابعة للدوائر والبلديات في 68 خرجة ميدانية.

مختار بودراع

مقالات ذات صلة

إغلاق