وطني

حسان كشاش يتفوق على تيم حسن ويحصد لقب افضل ممثل عربي في رمضان

 

حصد الممثل الجزائري حسان كشكاش لقب احسن ممثل عربي في رمضان عن دوره في مسلسل “الخاوة” الذي يبث على قناة “الجزائرية وان” متفوقا على العديد من الاسماء المحلة والعربية .

تمكن الممثل الجزائري حسان كشاش من الحصول على لقب احسن ممثثل عربي لشهر رمضان 2017 في استفتاء قامت به شبكة مشاهير الساعة العربية، متفوقا بذلك على الممثل السوري تيم حسن عن دوره في مسلسل “الهيبة “والممثل المصري يوسف الشريف عن دوره في مسلسل “كفر دهرب”.

حيث حصد كشكاش الذي ادى طور البطولة رفقة مجموعة من الممثلين في مسلسل “الخاوة “اعلى نسب تصويت خلال 48ساعة للاستفتاء .

الممثل حسان كشاش علق عن فوزه عبر حسابي الرسمي على الفيس بوك وكتب قائلا”لا اجد الكلمات التي اعبر فيها عن شكري وامتناني ومحبتي لكم جميعا احبتي، الف شكر على كل هذه الكلمات الجميلة والمحبة الصادقة، ربي يحفظكم ويهنيكم وكل عام وانتم بالف الف خير..مع تقديري وحبتي”.

ليواصل بذلك مسلسل الخاوة تحقيق النجاح حيث من المنتظر ان يعرض العمل بعد شهر رمضان الكريم على مجموعة من القنوات العربية في مقدمتها قناة أم بي سي 1 و دراما و و أم بي سي 4.

ويحقق المسلسل الذي يحكي قصة عائلة الإخوة مصطفاوي والمشاكل العائلية والمادية التي تحدث لهم بسبب سر مدفون منذ أكثر من 20 سنة، والذي انكشف بعد وفاة الأب رجل الأعمال الغني والمشهور تاركا ورائه ميراث كبير داخل وخارج البلاد. نسب مشاهدة عالية حيث استحوذ على المرتبة الأولى بنسبة 51 بالمائة من نسب المشاهدة.

وجمع العمل الذي اخرجه مديح بلعيد ممثلين قدامى وشباب تمكنوا من خطف الاضواء ومن بين الممثلين الذين برزوا في العمل، حسان كشاش جمال غوتي،فيزية تيغورتي، زهرة حركات،شيرين بوتلة منال جعفر ، فريدة عوكة، شهرزاد كراشني، خالد بن عيسى، عبد الحق بن معروف، عبد النور شلوش، محمد خساني، أمين ميموني ،مالك يعقوب ،،أحمد مداح ، شافية بودريو، موني بوعلام، عمار سنيقري،    فؤاد زاهد، مراد يكور ، عايدة عبابسة .

ح.ح

 

مقالات ذات صلة

إغلاق