دوليوطني

رسالة شكر من الرئيس فرانسوا هولاند للرئيس عبد العزيز بوتفليقة

تلقى رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة رسالة شكر من نظيره الفرنسي فرانسوا هولاند قال فيها أن التعبير عن مساندة الجزائر “أثر فيه بشكل خاص” عقب الاعتداء الإرهابي الذي استهدف مدينة نيس.

و جاء في رسالة الرئيس هولاند “لقد أثرت في بشكل خاص مساندة الجزائرالتي أعربتم لنا عنها عقب إثر الاعتداء الإرهابي الرهيب الذي ضرب فرنسا في صميمها بمدينة نيس يوم الاحتفاء بعيدها الوطني و أود أن أشكركم شكرا جزيلا”.

و أضاف الرئيس الفرنسي يقول “إن رسالة الصداقة التي وجهتم لنا و التضامن الدولي إزاء بلادنا لهما دعما ثمينا يعزز اللحمة بيننا و صداقتنا و عزمنا”.

و أكد الرئيس هولاند أنه “أمام هذا الفعل الشنيع فإن تعاطفنا يتجه أولا للضحايا الفرنسيين و الأجانب و كذا عائلاتهم” مشيرا إلى أن “القيم التي تقوم عليها فرنسا من قيم حقوق الإنسان و الحرية هي التي استهدفت مرة أخرى”.

و استطرد الرئيس الفرنسي يقول “لا شيء يمكنه أن يثنينا عن مواصلة مكافحتنا للإرهاب و إنها لمعركة طويلة و لكن بالالتفاف حول المبادئ التي ندافع عنها و البقاء أوفياء لروح ثورة 14 جويلية سنظل دوما أقوى من أولئك المتعصبين”.

قراءة 26 مرات آخر تعديل على الجمعة, 05 آب/أغسطس

مقالات ذات صلة

رأي واحد على “رسالة شكر من الرئيس فرانسوا هولاند للرئيس عبد العزيز بوتفليقة”

  1. لماذا هذه العمالة لفرنسا والخضوع والسجود اعبدوا فرنسا اللهم غير هذا النظام العميل الراكع الساجد العابد لفرنسا بنظام مثل هواري بومدين كرهنا الذل والمذلة اه يابو مدين لو تعود وتشاهد مافعل اقرب المسؤولين اليك بالجزائر انت كنت عدو لدود لفرنسا وكان الشعب كله وراءك اما اليوم يحكم الجزائر نظام ذليل مثل العبد واكثر رموزه من ذوي الجنسية المزدوجة وابناء الحركى وابناء القياد اه ياجزائر

إغلاق