وطني

ضبط أزيد من 17 قنطار من الكيف المعالج بتلمسان, الشلف وبشار

تمكن عناصر الجيش الوطني الشعبي, الخميس, من ضبط أزيد من 17 قنطار من الكيف المعالج بكل من تلمسان, الشلف وبشار, حسب ما أفاد به يوم الجمعة بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح ذات المصدر أنه “في إطار محاربة الجريمة المنظمة, أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي وحرس الحدود بتلمسان (الناحية العسكرية الثانية) تاجري (02) مخدرات وضبطت 16,49 قنطار من الكيف المعالج, في حين ضبطت عناصر الدرك الوطني 33,105 كيلوغرام أخرى بالشلف (الناحية العسكرية الأولى). كما ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي ببشار (الناحية العسكرية الثالثة) 53 كيلوغرام أخرى”.

وبتمنراست وبرج باجي مختار وعين قزام (الناحية العسكرية السادسة), أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي “مهربين (02) وضبطت 41,732 طن من المواد الغذائية, كما أحبطت وحدات حرس الحدود بكل من تبسة وسق أهراس والطارف (الناحية العسكرية الخامسة) محاولات تهريب 22480 لترمن الوقود”.

وأضاف ذات المصدر أن مفرزة للجيش الوطني الشعبي أوقفت ببسكرة (الناحية العسكرية الرابعة) “مهربا كان على متن شاحنة محملة ب20ر47 قنطار من مادة التبغ.

من جهة أخرى وفي إطار محاربة الهجرة غير الشرعية, تمكنت وحدات من حرس الشواطىء بعنابة (الناحية العسكرية الخامسة) من “إحباط محاولة هجرة غير شرعية ل18 شخصا كانوا على متن قارب تقليدي الصنع في عرض البحر شمال غرب رأس الحمراء”.

مقالات ذات صلة

إغلاق