الحدثوطني

بلعيد: اختيار منتخبين أكفاء ضروري للخروج من الأزمة

دعا رئيس حزب جبهة المستقبل عبد العزيز  بلعيد مساء أمس الثلاثاء ببرج بوعريريج إلى ضرورة اختيار منتخبين أكفاء  للخروج من الأزمة التي تتخبط فيها البلاد و  وبناء “دولة مؤسسات”.

و اعتبر  بلعيد خلال تنشيطه تجمعا شعبيا بدار الثقافة محمد بوضياف  بعاصمة الولاية بأن الأزمة التي تعرفها البلاد “ليست أزمة اقتصادية بل هي أزمة  رجال ” ولذلك يجب أن تكون الانتخابات المحلية المقبلة ،حسبه- فرصة للتغيير نحو  الأحسن من خلال “اختيار رجال أكفاء يعملون بإخلاص لتسيير الشأن العام و بناء  جزائر قوية يحس فيها المواطن بالأمان و العدالة و الافتخار”.

وأضاف رئيس جبهة المستقبل بأن حزبه لديه اقتراحات تتعلق بمعالجة الوضع الراهن  في كل القطاعات مشيرا إلى ضرورة إعطاء الأولوية في البرامج الاقتصادية للفلاحة  و السياحة الكفيلين -حسبه- بالخروج من التبعية وتحقيق الأمن الغذائي و إدخال  أموال للخزينة العمومية.

و دعا في الأخير مناضلي تشكيلته السياسية إلى تعبئة المواطنين يوم 23 نوفمبر  الجاري من أجل اختيار قوائم مرشحي حزبه التي تضم -حسبه- عناصر ذوي كفاءة  ولديهم القدرة على تسيير الشأن العام و كذا على إيجاد حلول للانشغالات اليومية  للسكان.

مقالات ذات صلة

إغلاق