اخبار هامةالحدثميديا

تغييرات تطال رؤساء أقسام الشروق نيوز

يبدو أن الأزمة المالية التي يمر بها مجمع “الشروق”، قد ألقت بضلالها على قناته الإخبارية “الشروق نيوز”، حيث قام المدير العام علي فضيل بإجراء عدة تغييرات مست رؤساء تحرير مختلف الأقسام، مباشرة بعد تعيين المراسلة الحربية ناهد زرواطي كمديرة عامة للقناة.

وكشفت مصادر لـ”الحوار”، أن من بين الذين مسهم التغيير ، رئيس التحرير المركزي السابق ناصر بن عيسى، الذي يرجح أن يكون قد عاد الى منصبه كمدير جهوي لمكتب جريدة الشروق بقسنطينة.

وعن منصب رئيس التحرير المركزي للقناة، أكدت المصادر، أن المدير العام قد استعان بالخبرة الصحفية الكبيرة، أين عين رئيس تحرير جريدة الوسط السابق رياض هويلي كرئيس تحرير مركزي.

وحسب ذات المصدر، فإن موجة التغيير داخل البيت الشروقي، قد مست أيضا رئيس تحرير القسم المحلي بقناة الشروق نيوز زياد ناصر، الذي من المتوقع أن يعوض بمراسل القناة من تيزي وزو.إضافة إلى  الطاهر فطاني الذي أنهيت مهامه كرئيس لقسم الروبورتاج.

و من المرتقب ان يجتمع كل العاملين بقناة الشروق نيوز غدا صباحا مع المدير العامة الجديدة ناهد زرواطي، من أجل إعداد شبكة برامجية جديدة تتماشى مع مختلف الأحداث و المناسبات، خاصة بعد الضربة الموجعة التي تلقاها المجمع اثر توقيف تصوير مسلسلي القبطان قورصو وتلك الأيام اللذان كان يعول عليهم المجمع لتحقيق نسبة مشاهدة عالية في شهر رمضان الداخل.

العارفين بخبايا مجمع الشروق، يؤكدون أن الهيكلة الجديدة للقناة التي أقدم على تنفيذها المدير العام للمجمع علي فضيل، وراءها سبب مباشر، ألا وهو الإخفاق الكبير لقناته الإخبارية في تغطية حادثة سقوط طائرة بوفاريك.

مقالات ذات صلة

إغلاق