محلي

مجلس القضاء الجزائري ينصف رئيس بلدية برج الكيفان

أصدر  أمس مجلس القضاء الجزائر، حكمه ببراءة في حق كل من رئيس بلدية برج الكيفان الحالي “قدور حداد” ، ورئيسها السابق “سبع فريد” .

وتتعلق القضية التي أدين بها رئيس بلدية برج الكيفان الحالي “قدور حداد”، بهدم بنايات شيدت بدون رخصة بناء ،  بأحد أحياء بلدية برج الكيفان، بالعاصمة.

وحسب ما أوضحه رئيس بلدية برج الكيفان “قدور حداد” في تصريحه لـ  “الحوار”، فإن القضية تحركت على اثر شكوى تقدمت بها إحدى الموظفات بالبلدية ، التي كان لها مشكل مع النائب السابق لرئيس المجلس الشعبي البلدي المكلف بشؤون البناء والتعمير  ، ضد رئيس البلدية السابق،  والتي انطلقت في تحرياتها حول موضوع هدم البنايات ، التي شيدت من دون رخصة بناء بإحدى أحياء بلدية برج الكيفان في سنة 2011.

وفي ذات السياق، أوضح محدثنا ، أن لا علاقة له بعملية إجراء هدم البنايات، التي قام بها رئيس بلدية برج الكيفان السابق ” سبع فريد” سنة 2011، وفق تسخيرة قانونية، مشيرا إلى أنه كان  في ذلك الوقت يشغل منصب نائب رئيس المجلس الشعبي البلدي المكلف بالشؤون الاجتماعية ، وبعدها بسنة من تنصيبه كرئيس للمجلس الشعبي البلدي سنة 2012 ، وجهت له أصابع الاتهام في هذه القضية التي أسندت له ظلما وبهتانا

مقالات ذات صلة

إغلاق