محاكم

هكذا خطط  للسطو على مركبات ”أونساج ” المعروضة للكراء بموقع واد كنيس

كشف ملف قضائي تفاصيل التخطيط للسطو على مركبات ”اونساج”  المعروضة للكراء بموقع واد كنيس ، حيث تبين ان مقاول كون تشكيل عصابي للاطاحة بالضحايا عن طريق إبرام عقد باستعمال هوية مزورة ، الامر الدي مكنهم من الاستيلاء على رافعات وشاحنات..

ويتابع في الملف ثلاثة ٠٣ متهمين ينحدرون من ولاية الجلفة، فيما لا يزال المقاول الذي يتزعمها في حالة فرار، نسبت إليهم جناية التزوير واستعمال المزور وجنحة تكوين جمعية أشرار قصد ارتكاب جنح النصب والاحتيال التي طالت ١٠ مركبات تابعة للوكالة الوطنية لدعم وتشغيل الشباب ”أونساج”.

وقائع القضية ترجع لتاريخ ١٦ سبتمبر ٢٠١٥، حيث تم تحريكها بناء على شكوى الضحية ”ز. سهام”، جاء في مضمونها تعرضها للنصب والاحتيال من طرف شخص يدعى الحاج، والذي قام بسلبها مركبتها من نوع ”رونو ماستر” استفادت منها من ”اونساج”، حيث اتصل بها هاتفيا بعد عرضها للمركبة للكراء في موقع واد كنيس، واتفقت معه على مبلغ ٩٦ مليون سنتيم، وقد انتقل إلى منزلها ثلاثة أشخاص قاموا بمعاينتها وأتمينها، واستلمت في المقابل مبلغ ١٦ مليون كتسبيق لمدة شهرين، وتم إبرام عقد الكراء لدى موثق بباب الزوار، وبعد أسبوع اتصلت بنفس رقم الهاتف  للحصول على باقي المبلغ المتفق عليه، لكن وجدته مغلقا.

سامية. س

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق