اخبار هامة

والي المسيلة نال جزاء تقصيره في انقاذ أخي عياش

بلخير محجوبي لـ"الحوار"

قال بلخير محجوبي أخ عياش في في تعليق للحوار عن تنحية والي مسيلة  ” السلطة هي صاحبة القرار ومن حقها تنحية أي مسؤول قصر في عمله”،
مضيفا ” مصالح ولاية الحاج مقداد لم تكن في مستوى مطلبنا ولم تنقذ أخي عياش في الثلاثة الأيام الأولى وهو حي، لذا نتمنى من الوالي القادم أن يكون في مستوى تطلعاتنا وينقذنا بعدما ضاع منا أخي”.
ويرى أخ عياش أن السلطات المعنية، إذا ما أرادت منفعة للولاية ولمنطقة أم الشمل ببلدية الحوامد، بعد وفاة أخيه، فعليها أن توفر لهم كل ضروريات الحياة الكريمة، وشروطها، التي من شأنها أن تحسن ظروفهم الاجتماعية والحياتية، باعتبارهم مهمشون ومقصون ومغيبون من طرف مسؤوليهم المحليين.
وكان والي المسيلة الحاج مقداد الذي أنهي مهامه ليلة أمس ، قد وجهت له انتقادات لاذعة وشديدة اللهجة من طرف سكان المسيلة وعائلة “عياش”، باعتباره لم يكن في مستوى مطالبهم وأساء تسيير قضية الراحل”عياش”. كما اتهم بالتقصير والتماطل عن أداء مهامه، و استقبل أسوء استقبال عندما تنقل على مستوى أم الشمل.يذكر أن عياش محجوبي كان قد سقط يوم 18 ديسمبر من السنة المنصرم في بئر ارتوازية، و مكث فيها 10 أياما كاملة، ليتم إخراجه جثة هادمة بعدما عجزت وحدات الحماية المدنية عن إخراجه حيا.

مقالات ذات صلة

إغلاق