اخبار هامة

بوعكاز : سجني إستراحة محارب … وإنتظروا عودتي القوية

ووصف الممثل الكوميدي كمال بوعكاز فترة سجنه والأحداث التي مرت به مؤخرا باستراحة المحارب، واعدا جمهوره وكل من تضامن معه انه سيعود بقوة في الفترة القادمة.

 

عبر الممثل الكوميدي كمال بوعكاز عن امتنانه لكل من تضامن معه ووقف الى جانبه خاصة جمهوره ومحبيه، وعلق عن الامر في تصريح للحوار على هامش تكريمه من قبل جمعية الكلمة للثقافة والاعلام امس:”

الحياة تستمر واشكر كل طاقم الحوار وكل وسائل الاعلام التي تضامنت معي ووقفت الى جانبي، وعملت على اظهار الحق”.

ورفض بوعكاز القول انه غاب خلال فترة سجنه المؤقت في الحراس ووصف الامر باستراحة محارب ليتمكن من العودة بقوة اكبر، وعلق مازحا:” العودة تكون للانسان الذي يغيب ويطيل غيابه اما بالنسبة لي لم ابتعد كثيرا كنت قريب جدا  في العاصمة وبالتحديد في سجن الحراش “، مضيفا:”هذه استراحة محارب وستكون انطلاقة قوية اخرى في القريب”.

وعن العروض التي تهاطلت عليه بعد خروجه من السجن علق قائلا:” هذا غير صحيح، اتلقى عروضا كثيرة قبل ان ادخل السجن،  وكل ما في  الامر انه هناك عروض ارفض تجسيدها والمشاركة فيها”.

وكشف بوعكاز خلال حديثه للحوار انه سيطل على جمهوره خلال شهر رمضان المقبل بعملين، لم يقدم تفاصيلهما واكتفى بالقول:”هناك اعمال ساشارك بها في شهر رمضان المقبل، ويتعلق الامر بعملين او عمل واحد فقط ان اقتضى الامر،لانني بصراحة لا احب ان اطل عبر كل الشاشات وكذلك احترم جمهوري ، لهذا انتظروني رمضان المقبل بعملين ساجمع من خلالهما العائلات الجزائرية

 

 

مقالات ذات صلة

إغلاق