اخبار هامة

الداخلية تدعو الجزائريين لتقييم موسم اصطياف 2018

دعت وزارة الداخلية والجماعات المحلية  والتهيئة العمرانية  المواطنين إلى المشاركة في استبيان إلكتروني لتقييم موسم  الاصطياف 2018 من خلال الإجابة على مختلف الأسئلة التي يحتويها وذلك بغية الحصول على تقييم شامل لكل ما تم تحضيره لصيف 2018 .

وأوضح بيان الوزارة أنه “في إطار عملية تقييم موسم اصطياف 2018 الممتد من 15  جوان إلى غاية 30 سبتمبر 2018، تعلن وزارة الداخلية والجماعات المحلية  والتهيئة العمرانية عن اطلاق استبيان الكتروني عبر موقعها على الأنترنت www.interieur.gov.dz  وتدعو المواطنين عبر مختلف ولايات الوطن والمقيمين بالخارج إلى المشاركة فيه من خلال  الإجابة على مختلف الأسئلة التي يحتويها”.

وتندرج هذه المبادرة في إطار “المقاربة التشاركية التي تسعى من خلالها اللجنة  الوطنية المتعددة القطاعات المكلفة بتسيير موسم الاصطياف إلى إشراك المواطن  بإبداء رأيه وملاحظاته حول تنظيم الموسم المنصرم ومختلف التدابير التي اتخذتها  هذه اللجنة تحت إشراف وزارة الداخلية”.

وأضاف بيان وزارة الداخلية والجماعات المحلية إن الاستبيان سيسمح بـ”تقييم موضوعي وتحديد النقائص المحتملة والعمل على استدراكها من خلال إستراتيجية التحضير للموسم القادم التي تعكف عليها  اللجنة وذلك للارتقاء بالخدمات إلى ما يتطلع إليه المواطن الجزائري.

مقالات ذات صلة

إغلاق