اخبار هامةالحدث

سوناطراك ضمن الشركات البترولية الخمس الأفضل في العالم!!

اعتبر الرئيس المدير العام لسوناطراك، عبد المومن ولد قدور، بأن الارتقاء بالمجمع البترولي الوطني إلى مصاف الشركات البترولية الخمس الأفضل في العالم “ممكن التحقيق”.

وأوضح ولد قدور،اليوم، خلال عرض استراتيجية سوناطراك في آفاق 2030 (أس أش 2030) بمقر نشاط المصب بوهران، بأن المجمع البترولي الجزائري “يستهدف في المستقبل ضمن استراتيجيته التي رسمها التواجد بين أفضل خمس مؤسسات بترولية في العالم”، مضيفا بأن هذا الهدف “ليس مستحيلا وقابل للتجسيد”.

وأشار نفس المسؤول خلال عرضه للخطوط العريضة للاستراتيجية الجديدة لسوناطراك إلى انخراط جميع عمال وإطارات الشركة والذين هم “متحفزون وملتزمون” لإنجاح مشروع “أس أش 2030”، مشددا على أهمية التنقل إلى مختلف الجهات لشرح أهداف استراتيجية الشركة على المدى القريب والمتوسط والبعيد.

وأردف الرئيس المدير العام لسوناطراك قائلا: “نراهن على الامتياز. نعتبر بأن الأمر ممكن التحقيق لأننا درسنا جيدا كل المقاييس الواجب اعتمادها والمحاور التي تحتاج إلى تطوير”.

“نسعى الى تثمين كل القدرات البشرية سيما على مستوى العمل الجماعي والتجربة التي تمتلكها سوناطراك”، يشير نفس المسؤول، قبل أن يضيف بأن الاستراتيجية المعنية تكتسي في نفس الوقت طابعا وطنيا ودوليا.

وأبرز قائلا: “نحن بصدد شرح الإستراتيجية أيضا على المستوى الدولي والتحادث مع شركائنا الذين نريد تكثيف العمل معهم وخلق فرص جديدة للأعمال وقيمة مضافة لبلادنا”، واعدا بعرض الجوانب المالية ل”أس أش 203” خلال لقاء مقبل.

مقالات ذات صلة

إغلاق