اخبار هامةالحدث

هذا ما قاله نجل سلمان العودة بعد زيارته له في السجن لاول مرة

قال نجل الداعية السعودي سلمان العودة، عبدالله، ان عائلته تمكنت من زيارته لأول مرة في سجن ذهبان، منذ توقيفه في سبتمبر/أيلول الماضي.

وأوضح عبدالله في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، أن الأجواء إيجابية وان العائلة اطمأنت على صحة الشيخ وأنه بحالة طيبة ومفعم بالحياة كعادته.

يذكر أن العودة، وهو أحد أبرز رجال الدين في السعودية، كان قد أوقف في منتصف أيلول/ سبتمبر الماضي ضمن حملة اعتقالات قالت السلطات إنها موجهة ضد أشخاص يعملون “لصالح جهات خارجية ضد أمن المملكة ومصالحها.”

  وكان نجل الداعية السعودي قد قال سابقاً، في تغريدة على حسابه على (تويتر)، إن والده اتصل به من سِجن ذهبان وهو بخير وعافية، متمنياً أن يتمم الله عليه بالفرج العاجل.

كما انه غرد الشهر الماضي رداً على شائعات حول وضع والده الصحي، قائلاً: “لا نزال إلى هذه اللحظة لم نسمع أي خبر بشأن صحة الوالد، ولا نعلم أي شيء في ظل التكتّم المريب.ليس هناك أي تواصل قريب ولا أي رسالة تطمين”. وقبلها غرد عن صحة والده، محملا سجانيه المسؤولية قائلاً: “حينما اعتقل الوالد، كان سليماً صحيحاً برغم عمره، وفي هذه المقابلة قبيل دخوله السجن.. وضّح صحته البدنية وسلامته والحمد لله، إن أصابه أي مكروه الآن لا قدر الله فسنحمّل سجّانيه كل المسؤولية”.

مقالات ذات صلة

إغلاق