اخبار هامة

كشف وتدمير 9 مخابئ للإرهابيين بالمدية

كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، أمس الثلاثاء، تسعة مخابئ للإرهابيين بالمدية تحوي ورشة لإعداد المتفجرات و لغما تقليدي الصنع، إضافة إلى لوحة  لتوليد الطاقة الشمسية ومواد غذائية وأفرشة وأغراض أخرى.حسب ما أفاد به، اليوم، بيان لوزارة الدفاع الوطني.

و حسب البيان “وفي إطار حماية الحدود ومحاربة الجريمة المنظمة، أوقف عناصر الدرك الوطني بكل من وهران وتلمسان، ثلاثة عشر (13) تاجر مخدرات وضبطوا كمية ضخمة من الكيف المعالج تُقدر بأربعة (04) قناطير و(71) كيلوغرام وست (06) مركبات ودراجة نارية إضافة إلى مبلغ مالي قدره (420000) دينار جزائري.

فيما حجزت مفارز للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح الجمارك، خلال عمليتين متفرقتين، (105,2) كيلوغرام من الكيف المعالج بتمنراست، و(24.9) كيلوغرام من نفس المادة بتندوف، كانت بحوزة (03) تجار مخدرات”.

في سياق متصل، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي وحراس الحدود بتمنراست، أربعة (04) مهربين وحجزت (03) شاحنات و(17) طنا من المواد الغذائية و(8000) لتر من الوقود و(1500) علبة بسكويت ومعدات تنقيب عن الذهب، فيما تم توقيف (26) مهاجر غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان وبشار وأدرار والأغواط.يضيف البيان

مقالات ذات صلة

إغلاق