22 يونيو، 2020
الحوار الجزائرية
اخبار هامة

الدرك الوطني يسخر كل الوسائل لإعادة فتح الطرقات المقطوعة

سخرت مصالح الدرك الوطني والأشغال العمومية وسائلها المادية والبشرية لإعادة فتح المحاور المقطوعة بالولايات على غرار البويرة وتيزي وزو وبجاية وباتنة وتيسمسيلت التي شهدت تساقطا كثيفا للثلوج والذي تسبب في غلق عديد الطرقات.

وفي هذا الصدد، أكد الرائد بن شارف أحمد من قيادة الدرك الوطني في تصريح للقناة الإذاعية الأولى أن مصالح الدرك الوطني تقوم لحد الساعة بازالة الثلوج من الطرق المقطوعة لاعادة فتح حركة المرور.

وأضاف بن شارف احمد أن التساقط الكثيف للثلوج تسبب في قطع عدة طرقات إلى غاية الساعة السادسة صباحا منها شبكة الطرق العابرة لاقليم 11 ولاية وذلك عبر 20 طريق وطني و19 طريق ولائي  ويتعلق الامر بالطريق الوطني رقم 33 الرابط بين بلديتي الاصنام بالبويرة ووسيف بتيزي وزو على مستوى تيكجدة.

فيما سجل انقطاع في حركة السير بالطريق الرابط بين تيزي وزو والبويرة على مستوى منطقة آسول ببلدية آيت بومهدي دائرة وسيف.

من جهتها  تدخلت مصالح الأشغال العمومية بوسائلها المادية والبشرية عبر 18 ولاية شهدت سوء الاحوال الجوية والتساقط الكثيف للثلوج والأمطار وذلك خلال الساعات  القليلة الماضية بتسخير وسائل مادية وبشرية تتكون من 622  آلة و785 عون وإطار من اجل إعادة فتح المحاور المقطوعة في وجه حركة المرور وتمكين المواطنين من التنقل في أحسن الظروف.

واج

مقالات متشابهة