ثقافة

رامز جلال يتخطى الحدود في “رامز تحت الارض”

مع بداية شهر رمضان، انطلق عرض برنامج “المقالب” الذي يعده الممثل المصري رامز جلال تحت عنوان “رامز تحت الأرض”. و قد حقق البرنامج 6 ملايين مشاهدة لبرومو برنامج رامز جلال في 24 ساعة و هذا رغم الانتقادات التي تطال رامز جلال و برامجه المعروفة بالمبالغة و التصنع في اغلب الاحيان.

وكالعادة بدأت الانتقادات تطال حلقات البرنامج وما يدور فيها من أحداث مخيفة ومرعبة، يتعرض لها الفنانون والمشاهير العرب، ومن أهم ما أثير خلال أول يومين من عرض البرنامج هو الفبركة والمبالغ الطائلة التي يحصل عليها الـ”الضحايا” خلال مشاركتهم في مقالب رامز جلال. وتداولت وسائل الاعلام المصرية نبأ حصول الممثل، محمود حميدة، على مبلغ 70 ألف دولار مقابل ظهوره في إحدى الحلقات وعدم اعتراضه على عرض الحلقة.

وقد تعرض حميدة إلى انتقادات شديدة بشأن ظهوره في الومضات الاشهارية لـ “رامز تحت الأرض” وهو لا يرتدي غير الملابس الداخلية بعد تعرضه للمقلب.

هذا وأثارت حلقة الفنانة، فيفي عبده، جدلا بشأن التصنع الذي بدى واضحا عليها وهو ما جعلها تصرح بعدم علمها بالمقلب الذي تعرضت له، وأوضحت أنها هربت منه خلال الموسمين الماضيين عندما قدم برنامجي “رامز واكل جو”، و”رامز فى أرض النار”، وكان آخر ظهور لها معه فى برنامج “رامز قرش البحر”.

خيرة بوعمرة

مقالات ذات صلة

إغلاق