ثقافة

لم اسكن بعد..والشقة لن تجهز حتى بعد 4اشهر

نضال تكشف لـ"الحوار"اخر مستجدات قضيتها :

_انتظروني في ندوة صحفية للرد على مرداسي
_لم اقبض سنتيما واحدا من وزارة الثقافة وارفض مساعدتها
قالت الممثلة القديرة نضال الجزائري في اتصال هاتفي مع الحوار ان مشكلتها لم تحل بعد والوضع مازال كما كان في السابق، نافية حصولها على سكن .
ح.ط
اوضحت نضال انها توجهت صبيحة امس الى ديوان التسيير العقاري لكنهم قالوا لها انها لن تستطيع الحصول مفاتيح الشقة التي وعدت باستلام مفاتيحها امس او السكن فيها في الوقت الحالي بسبب غياب تهيئة المحيط الخارجي للحى.
مضيفة:”الشقة اشغالها تقريبا مكتملة لكنهم قالوا لي بسبب انعدام تهيئة الحى لا استطيع ان اتنقل الي الشقة حتى بعد ثلاثة او اربع اشهر وهو ما يعيدنا الى نقطة الصفر”.
وفندت محدثتنا ما جاء على لسان وزيرة الثقافة مريم مرداسي حول حصولها على سكن بوساطة من الوزارة وتلقيها مبلغ مالي معتبر وقالت انها ستنظم ندوة صفية اليوم للرد على هذه التصريحات، وعلقت عن الموضوع :”رفضت دعوة وزيرة الثقافة ومازلت مصرة على موقفي ولن اذهب اليهم، كما انني لم اتلقى سنتيما واحدا منهم وارفض ذلك ، وقالت الوزيرة ان الوالي منحني سكننا وتمت تسويت وضعيتي بواسطة منهم وهذا ضرب من الجنون”.
وجددت محدثتنا رفضها للصدقات والذين اقترحوا تقديم مساعدات من مالهم الخاص وقالت انها تريد حقها في السكن مثلها مثل اى مواطن جزائري، معبرة في السياق ذاته عن امتنانها وشكرا للذين قاموا بحملات مساندة وتضامن معها .

مقالات ذات صلة

إغلاق