ثقافة

‎ 400 متطوع في مختلف أقسام مهرجان اجيال السينمائي

‎مع اقتراب انطلاق المهرجان

‎تسعى مؤسسة الدوحة للأفلام، مع اقتراب انطلاق الدورة السادسة من مهرجان اجيال السينمائي، لضم أكثر من 400 متطوع في مختلف أقسام المهرجان، للمساهمة في هذه الفعالية الثقافية والفنية الرائدة في المنطقة والتي تجمع مختلف شرائح المجتمع، للاحتفاء بقوة وتأثير الأفلام.
‎وسيتعرف المتطوعون خلال فترة تطوعهم على سير الأعمال الداخلية للحدث الثقافي البارز، وسيتواصلون مباشرة مع ضيوف المهرجان والحكام من الجنسيات المختلفة، وسيكتسبون خبرة مهمة في صناعة السينما ستتوج بحصولهم على شهادة مشاركة. ويمكن للراغبين بالتطوع تسجيل أسمائهم الآن على الموقع الإلكتروني www.ajyalfilm.com/volunteer ابتداء من 8 اكتوبر.

‎وقالت فاطمة الرميحي الرئيس التنفيذي لمؤسسة الدوحة للأفلام: “صُمّم برنامج المتطوعين في مهرجان أجيال السينمائي لتعزيز الروابط بين أفراد المجتمع الذين يشكلون النسيج الاجتماعي لقطر. وبفضل جهودهم وتفانيهم وخدماتهم الجلية، يساهم متطوعو أجيال في تقديم المهرجان بشكل سلس، ولعبوا دوراً مهماً للغاية في نجاح الدورات السابقة. ونتطلع من جديد لمشاركة مجموعة جديدة من المتحمسين لتنظيم هذه الفعالية المميزة على أجندة قطر الاجتماعية والثقافية”.

‎وخلال أسبوع المهرجان المزمع تنظيمه من 28 نوفمبر إلى 3 ديسمبر، سيقدم المتطوعون الدعم والمساندة في مختلف مواقع المهرجان في الحي الثقافي “كتارا” وفي كافة عمليات المهرجان الأخرى، من ضمنها عمليات المسرح، لجان التحكيم، النقل، التسويق، تسجيل الضيوف، معرض ركن الهواة، الضيافة وغيرها.

‎حسين.ز

مقالات ذات صلة

إغلاق