ثقافة

هذه حقيقة خروج أمل بوشوشة من السباق الرمضاني !!!

أصبح مصير العمل الدرامي الثاني للفنانة أمل بوشوشة في مصر محسوما، فبعد أن كان من المقرر أن تخوض السباق الدرامي لرمضان المقبل من خلال عملين دراميين أحدهما “منطقة محرمة” أمام خالد النبوي والذي تجسد من خلاله شخصية حبيبة البطل، فوجئت بتوقف التصوير دون أن تعلن الشركة عن مصير المسلسل الغامض.

وقالت بوشوشة، بحسب موقع “نواعم”، إن “منطقة محرمة” قد توقف تصويره حتى إشعار آخر، وردد البعض أن العمل يواجه أزمة تسويقية بسبب هبوط بورصة أبطاله لدى المحطات الفضائية التي قررت تأجيل عرض المسلسل إلى ما بعد الموسم الرمضاني، حيث كان من المعروف أن إحدى المحطات المشفرة اشترت العمل لعرضه ضمن خريطتها الرمضانية.

من جهته، كشف يوسف حسن يوسف عن بعض التغييرات التي طرأت أخيرا في إدارة المحطات الفضائية والتي من حقها اختيار مواعيد العرض الخاصة بأعمالها الدرامية؛ فحتى إذا كان العمل قوياً هناك معايير أخرى تتحكّم بعرض المسلسل كالقوة التسويقية وما شابه ذلك من معايير السوق.

“منطقة محرمة” تأليف يوسف حسن يوسف، وإخراج محمد بكير، وبطولة خالد النبوي، حنان مطاوع، أميرة هاني، نهى عابدين، أمل بوشوشة، محمد كيلاني، سميرة مقرون، ثراء جبيل، كارولين عزمي، حمزة العيلي، يحيى أحمد، جميل برسوم، ومحسن منصور.

أكرم.ع

مقالات ذات صلة

إغلاق