فني

أخبــــــــــــــار الفنــــــــــــــانين

 

  • هؤلاء هم ضحايا “دي زاد جوكر” في رمضان !

يجتمع الممثل شمس الدين عمراني مع الفنانة ريم غزالي خلال شهر رمضان الكريم من خلال برنامج مقلب يحمل اسم “الواعرة” والذي سيبث عبر قنوات الشروق تي في.

اختارت ريم غزالي أن تصوّر العمل ضمن عدة ديكورات، منها ديكور “خيمة”، بحيث سيكون بفكرة وفقرات مختلفة تمكنت من خلالها الايقاع بالعديد من الوجوه الفنية في مقدمتهم الكوميدي محمد بسام، الشاب توفيق، مراد خان، رضا سيكا، سليم مجاهد، عتيقة، مفيدة عنداس، حسيبة عمروش، موني بوعلام.

وفضل ديزاد جوكر الذي يظهر في رمضان بعد فيديو “مانسوطيش” الذي اثار ضجة كبيرة، عدم الخوض في تفاصيل التجربة واعدا جمهوره بالتشويق والإثارة في برنامج المقالب “الواعرة”.

وترتكز فكرة العمل حسب البرومو الاعلاني على استدعاء ضيوف في مواقع مختلفة من اجل تسجيل اعمال او الحديث عن تجربتهم الفنية ليصدموا بأشباح وأرواح شريرة تفقدهم صوابهم.

  • رجاء مزيان تنتقد الشبكة الرمضانية وتصف الفنانين بـ”قلب اللوز”

انتقدت رجاء مزيان خريجة ألحان وشباب عام 2007 الشبكة البرامجية الرمضانية التي تبثها القنوات الجزائرية عبر تغريدة نشرتها على حسابها الشخصي على تويتر وصفت فيها الوجوه الفنية الجزائرية التي ستطل على المشاهد الجزائري خلال الشبكة الخاصة بشهر رمضان الكريم بـ”قلب اللوز” متسائلة اذا كان المتفرج على استعداد لمتابعتهم وعلقت بالقول: “رمضان على الأبواب هل أنتم جاهزون لمشاهدة نفس الوجوه على القنوات المحلية! أقصد الوجوه التي يعتبرها الجزائري (قلب اللوز) تاع الشاشة”.

  • المشاركون الجزائريون يبهرون لجنة أراب غوت تالنت في النهائي

افتتح المتسابق الجزائري جمال بن يحيى الحلقة الأخيرة من برنامج اكتشاف المواهب “أراب جوت تالنت”، حيث قدم عرضًا راقصًا، أبهر به الجمهور وأعضاء لجنة التحكيم.

وأعرب العميد عن إعجابه بأدائه واعتبر انه خير افتتاح لآخر حلقة من اراب غوت تالنت. ورأت نجوى ان رقصه يعبر عن رجولة ويجمع الإحساس والليونة. أما أحمد وبعد أن أشاد بموهبة جمال اقترح عليه ممازحا ان يشنق نفسه في نهاية العرض لتكون النهاية درامية.

فريق بارجينيراسيون الجزائري حصل على اشادة لجنة التحكيم حيث قالت نجوى إنهم يستحقون الوصول إلى النهائيات، وكان عرضه افضل من المرة السابقة. بدوره اشاد علي بلياقة الثنائي البدنية متمنيا ان يحوز ربعها. من ناحيته قال أحمد إن الفريق تدرب جيدا في الايام السابقة وهناك تناسق وانسجام، وقد اكدت نجوى أنهم أخذوا بالاعتبار الملاحظات.

ورغم إشادة لجنة التحكيم بأداء المشاركين الجزائريين إلا أنهم لم يتمكنوا من الفوز باللقب الذي نالته الطفلة الأردنية إيمان بيشة.

  • سميرة سعيد تصدم جمهورها بخبر اعتزالها

كشفت النجمة المغربية سميرة سعيد أن اعتزالها بات قريباً جداً بخاصة أنها غالباً ما تفكر به.

وقالت سعيد خلال حلولها ضيفةً على برنامج “ريحة مصر” المذاع عبر أثير “راديو انز”، إنها تفكر دائماً بالاعتزال، وأنه سيكون قريباً جداً.

وأضافت “أحلم في حياتي بأن يكون الناس متصالحين على الدوام، وأن تعم القيم الطيبة الحياة، ولكن الأزمة التي يعيشها العالم اليوم هي السعي الدائم عن المادة”.

وأكّدت سميرة سعيد شعورها بأنها مصرية على الرغم من أنها مغربية الأصل.

وتابعت بالقول: “تربيت في المغرب على الولع بفن عبد الحليم، وعبد الوهاب، وأم كلثوم، والمغاربة يعشقون مصر في آدابها، وفنها، وغنائها، وكلماتها ولدينا ارتباط وثيق بها”.

  • توم كروز وصوفيا بوتلة يروجان لفيلم المومياء في بث مباشر

روجت الشركة الأمريكية يونيفرسال بيكتشرز لفيلمها الجديد “المومياء” بطريقة مختلفة، تتلاءم مع قصة الفيلم المثيرة، وأيضا ميزانية العمل التي بلغت 125 مليون دولار أمريكي.

وأقامت الشركة فعالية خاصة أطلقت عليها “يوم المومياء” في مدينة لوس أنجلوس، لتكشف النقاب عن تفاصيل العمل والتابوت الذي صنع خصيصا من أجل الفيلم، ويبلغ طوله 75 قدما، ويزن 7 أطنان، ونقلت الشركة الأمريكية فعاليات الحدث والحفل مباشرة عبر صفحة الفيلم الرسمية على موقع فيسبوك.

شارك في هذا الحدث أبطال الفيلم النجم توم كروز والممثلة الجزائرية صوفيا بوتلة، التي تجسد شخصية المومياء الفرعونية، والممثلة أنابيل واليس، وجيك جوهانسون، وأيضا المخرج أليكس كورتزمان الذي يخطط إلى تحقيق إيرادات هائلة في الافتتاح الخاص للفيلم، وفقا لما ذكره موقع هولوود ريبورتر.

  • أغنية باللغة الإنجليزية من محمد عبده وابنه لترامب!

أطلق الفنان محمد عبده أغنية جديدة باسم “قمة الرياض” يشاركه فيها نجله عبد الرحمن، بمناسبة زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للسعودية وانعقاد القمة العربية الإسلامية الأمريكية أمس الأحد.

وتحمل الأغنية الجديدة التي ألفها صالح الشادي ولحنها عبدالرحمن محمد عبده، عدة رسائل حول الإرهاب وكراهية المجتمع السعودي له حيث تشتمل الأغنية على شقين أحدهما باللغة العربية ويتغنى بكلماته الفنان محمد عبده، والآخر باللغة الإنجليزية ويغنيه نجله عبد الرحمن، إلى جانب النشيد الوطني الأمريكي.

  • حليمة بولند حصريا فى رمضان..”حليمة زاد” على أربع محطات

ستطل ملكة جمال الإعلاميات العرب وسفيرة النوايا الحسنة حليمة بولند ببرنامج الأول من نوعه بعنوان حليمة زاد وسيتم عرضه على اربع محطات عربية بالتزامن، وستكون إطلالات حليمة مفاجأة ستقلب الموازين في الشهر الكريم والبرنامج من إخراج ناصر البلوشي وستكون الفكرة فى إطار المسابقات ولكن بشكل مختلف تماما عن كل برامج حليمة.

وتحظى حليمة بولند بقاعدة جماهيرية كبيرة ويتضح ذلك بنسب المشاهدة العالية على كل مواقع التواصل الاجتماعى سواء بالصور او الفيديوهات، وينتظر أن تعلن حليمة اي تفاصيل بخصوص البرنامج خاصة بعد جلسة التصوير بإطلاله ملكية وتصوير شركة وجوه بلس وتصميم ازياء خلف السنعوسي وماكياج ريان ارتست، شعر سوسن أحمد برونزاج.

إيمان.ب

 

 

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق