فني

أخبار الفن

  • الشاب بلال يجري عملية جراحية عاجلة ويتوقف عن الغناء

سيجري الفنان الجزائري الشاب بلال، خلال الأسبوع المقبل عملية جراحية عاجلة على مستوى عينه اليمنى وهو ما سيفرض عليه التوقف عن الغناء لمدة طويلة بأوامر من الطبيب.

ذكرت مواقع إخبارية عربية أن الشاب بلال الذي يتواجد في الفترة الحالية في مدينة مارابيا الاسبانية رفقة مجموعة من اصدقائه سيخضع الأسبوع المقبل لعملية جراحية عاجلة على مستوى العين اليمنى، وأوضحت ذات المصادر أن الطبيب المشرف على عملية الشاب بلال، نصحه بالراحة خلال الأسبوع الحالي قبل إجراء العملية، موضحا بأن بلال سيتوقف عن الغناء خلال المرحلة المقلبة حتى يتماثل للشفاء.

  • كاميليا ورد ترفض دعوة mbc وتهاجم أحلام من جديد

رفضت المتسابقة الجزائرية كاميليا ورد الدعوة التي تم توجيهها لها من قبل مجموعة mbc لحضور الحلقة الأخيرة من برنامج”أراب أيدل”، وذلك بعد خروجها من المسابقة في الأسبوع الأول بعد اقصائها من قبل عضو لجنة التحكيم الفنانة أحلام.
كاميليا، أعلنت عن رفضها عبر صفحتها الشخصية بموقع “تويتر”، ولكنها لم تفوت فرصة الهجوم على أحلام قائلة: “أعلن انا كاميليا ورد عدم قبولي حضور الحلقة النهائية من اراب ايدل مع محبتي للجنة على رأسهم وائل كفوري أحلام لن أعطيكي شرف لقائي مرة ثانية”.
وأضافت: أحلام الشامسي لن امنحك شرف لقائي مرة تانية… كل الاحترام لنانسي عجرم، حسن الشافعي على رأسهم الملك وائل كفوري… كل المحبة والتقدير مني للأستاذ المنتج حسين جابر واليكس تعرفو معزتكم ومحبتكم… قرار نهائي… بالتوفيق لكل اصدقائي واخوتي واحبتي ببرنامج اراب ايدل”.

  • وائل جسار ونوال الزغبي في الجزائر الشهر المقبل

يحيي كل من النجم وائل جسار والفنانة نوال الزغبي حفلا فنيا منتصف شهر فيفري المقبل بالقاعة البيضاوية بالجزائر العاصمة.
ينشط الفنان اللبناني وائل جسار حفلا فنيا الى جانب نوال الزغبي يوم 17من شهر فيفري المقبل في القاعة البيضاوية بالجزائر العاصمة بدعوى من مؤسسة وال ساوند التي لم تقدم اي تفاصيل عن الحفل.

  • اللبنانية ليلى سكندر تغني باللهجة الجزائرية

أطلقت المغنية اللبنانية ليلى سكندر اغنية جديدة باللهجة الجزائرية حملت عنوان “بغيتو_و_بغاني”، والتي حققت نسب استماع عالية بعد الساعات الاولى من إطلاقها.
والاغنية عبارة عن مزيج بين اللهجة الجزائرية واللغة الفرنسية اختارت الفنانة اللبنانية أن تكون في طابع الراي.

  • آخر أخبار الفن

ممثلة إيرانية تقاطع الأوسكار ردا على ترامب بشأن المسلمين
أعلنت الممثلة الإيرانية،، بطلة فيلم “البائع” المرشح للفوز بجائزة أوسكار أفضل فيلم أجنبي أنها ستقاطع حفل توزيع هذه المكافآت السينمائية في الولايات المتحدة، احتجاجاً على نية الرئيس دونالد ترمب التوقف عن منح تأشيرات دخول إلى رعايا عدد من الدول المسلمة.
وأوضحت الممثلة البالغة 33 عاماً “الحظر الذي فرضه ترمب على تأشيرات الدخول للإيرانيين عنصري. سواء أكان الأمر يشمل المناسبات الثقافية أم لا. أنا لا أنوي المشاركة في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2017” احتجاجاً على ذلك.
ويبدو أن ترمب يتجه إلى تعليق منح تأشيرات دخول إلى مواطني سبع دول مسلمة من بينها إيران لمدة 30 يوما.
وقال الرئيس الأميركي لمحطة “أيه بي سي نيوز” التلفزيونية إن خطته لا تشكل “حظراً على المسلمين” بل تستهدف دولاً “تشهد أعمالا إرهابية على نطاق واسع”.

  • شرين تطلب الزواج من مراهق عمره 16سنة !

أحيت النجمة شيرين عبد الوهاب، مساء أول أمس، حفلا بمدينة طابا بمحافظة جنوب سيناء ضمن فاعليات مهرجان “طابا هايتس” الذي تنظمه هيئة تنشيط السياحة.
وفي لمسة إنسانية مازحت شيرين خلال الحفل شابا يدعى “حمودة”، وعمره 16 عامًا يعمل في مجال التمثيل، حيث طلبت منه الصعود على المسرح ومازحته عندما علمت بسنه وطلبت منه الزواج، وطالبته بمشاركتها في عمل فني وغنت له أغنية “حمودة”.
وكانت شيرين بدأت حفلها الليلة بأغنية “آه يا ليل” وهو الحفل الأول لشيرين عبد الوهاب في طابا، كما وجهت تحية لمتابعي فعاليات المهرجان وحفلها الأول، ورحبت بالجمهور والجاليات العربية وغنت أيضًا: “مشربتش من نيلها” و”بص بقى” و”أنا مش بتاعة الكلام دا” و”كتير بنعشق” و”بالك” و”مبتفرحش” و”على بالي” واختتمت شيرين بأغنية “صبري قليل”.
كما فاجأ محبو المطربة شيرين عبد الوهاب مطربتهم المفضلة بتصميم فيديو لها، على أنغام أغنية “أنا كلي ملكك” وقاموا بجمع رسائل خاصة منهم ليعبروا بها عن حبهم ومساندتهم لها.

  • تأجيل تصوير فيلم فاروق الفيشاوي بسبب ظرف طارئ

أعلن “حسين القلا” منتج فيلم “صندوق الدنيا” عن تأجيل تصوير العمل الذي يجمع بين الفنان “فاروق الفيشاوي” والفنانة “رانيا يوسف” نظراً لارتباطاتهما الفنية رغم انعقاد الجلسات التحضيرية لبدء التصوير.
ويستعد الفيشاوي لعملين يدخل بهما السباق الرمضاني لهذا العام أحدهما مسلسل “قصر العشاق”.
يشار إلى أن فيلم “صندوق الدنيا” من إخراج “عماد البهات” وبطولة مجموعة من نجوم الوسط الفني منهم “رانيا يوسف” “فاروق الفيشاوي” “احمد وفيق” ومن سوريا “جهاد سعد” “عابد فهد” وغيرهم.
………………
تغريدات
لطفي دوبل كانون ..حالة إنسانية

أمين من بلدية يسر ولاية بومرداس يعاني في صمت بعد تخلي السلطات المعنية عنه هو في حالة حرجة.

كريم الغانغ ..وسليمان سليماني
طالما أن الله يعلم حسن نيتك لا تحزن من سوء فهمهم
سليماني لخص جواب رائع لكل أعداء النجاح في جملة واحدة #روح_أضرب_دورة # تحية_احترام_خويا_سليماني.
رصدها: إيمان.ب/ أكرم.ح

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق