فني

أخبــــار الفــــــــن

 

  • عرب كاستينغ “2” ..هل تحتفظ الجزائر باللقب !!

يواجه المشتركان الجزائريان في برنامج “أراب كاستينغ” عشية اليوم تحديا صعبا خاصة وأنه يفصلنا أسبوعان على نهاية الموسم الثاني من البرنامج والتتويج باللقب.

تعرف حلقة اليوم من برنامج عرب كاستينغ التي تعرض على تلفزيون أبو ظبي تنافسا قويا بين المشتركين من اجل التاهل الى النهائي والتنافس على اللقب وهو ما يطمح اليه كل من ممثل الجزائر جواد زهر الدين ولويزة نهار من اجل الاحتفاظ باللقب الذي كان العام الماضي من نصيب الجزائري زبير بلحر.

لويزة وجواد وجها نداء للجمهور الجزائري عبر فيديو من أجل دعمهما في البرنامج والتصويت لهما خاصة وأن طريقة التصويت مجانية وتتم عبر تطبيق خاص وليس عن طريق رسائل الاس ام اس.

وكتب جواد لجمهوره عبر صفحته الخاصة على الفيس بوك “سلام أحبابي ..يفصلنا أسبوعان فقط على نهائي برنامج #أرب_كاستينغ المنافسة اشتدت وأصبح صراعا قويا جدا لكل من يحبني ويؤمن بموهبتي ويحس أنني بصدد تشريف بلادي أطلب منكم بكل حب الوقوف معي بكل قوة ومساعدتي على بلوغ حلمي ..بنشر حسابي ومنشوراتي وطريقة التصويت المجانية ..ومثل ما راح تساعدوني في تحقيق حلمي إن شاء الله يا رب تتحقق أحلامكم نحبكم بزاف #جواد_زهر_الدين”، وهو الأمر الذي قامت به لويزة نهار.

 

  • أيمن قوماري على خطى صابر الرباعي 

أنهى الفنان أيمن قوماري ديو رفقة نجمة برنامج ألحان وشباب سهيلة العلمي، حيث أوضح في تصريح للحوار ان التسجيل كان في استديو الموزع سلامي والذي وزع اعمالا عدة ابرزها للفنان صابر الرباعي. هذا وكشف الفنان أنه سيقوم قريبا بجولة فنية في تونس ومن ثم في الجزائر.

يشار أن “الحوار” كانت الأولى لكشف تفاصيل الديو اين رافقت قوماري في كل مراحل التسجيل والتوزيع. وكما كان لنا كذلك سبق نشر تفاصيل العمل.

 

  • والد سعد لمجرد يخرج عن صمته

بعد الأخبار التي انتشرت في الساعات الماضية خرج والد الفنان سعد لمجرد الفنان البشير عبدو عن صمته لينفي كافة الشائعات التي تشير إلى أن المحامي الفرنسي أريك ديبون موريتي قد تخلى عن قضية نجله بسبب موقفه الصعب.

وكتب البشير عبدو على حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي التالي: “إن بعض الجرائد الالكترونية، سامحها الله، تنشر أخبارا غير صحيحة قصد التشويش على قضية ابننا سعد.. الاستاذ موريتي مهتم وملم بالقضية من كل الجوانب واتصالنا به مستمر، وهو جد متفائل لإنهاء هذا المشكل، بطبيعة الحال، بخبرته وتجربته الواسعة التي يعرفها الجميع”.

  • أين اختفت سهيلة بن لشهب ؟

من المرتقب أن تطلق الفنانة الجزائرية الشابة سهيلة بن لشهب أغنية جديدة بعنوان “دانس” في الأيام القليلة القادمة، حسب ما أعلنت عنه سابقا عبر حسابها في الانستغرام.

وفي سياق آخر، تساءل عدد من معجبي خريجة برنامج ستار أكاديمي في نسخته الأخيرة عن أسباب امتناعها عن نشر صور جديدة على حسابها الذي يتابعه أزيد من 800 ألف متتبع، منذ 13 جانفي الجاري.

 

  • آخر أخبار الفن
  • الأزهر يتدخل في قضيّة طلاق أحمد عزّ وزينة

 

حددت محكمة أسرة مدينة نصر، اﻷحد، يوم 26 فيفري المقبل، موعدًا للحكم في دعوى الخلع، التي أقامتها الفنانة المصرية زينة، ضد زوجها النجم أحمد عز، بعد حصولها على حكم نهائي بثبوت نسب طفليها عز الدين وزين الدين له.

وجاء قرار المحكمة بتحديد موعد الحكم، بعد أن تسلمت تقريرًا من الأزهر الشريف، يوصي بتطليق زينة من عز، بعد تنازلها عن كافة حقوقها تجاهه، عقب الحكم الذي صدر لصالحها، بنسب طفليها له.

ومثلت الفنانة زينة، أمام حكم من مؤسسة اﻷزهر الشريف، وأقرت بتنازلها عن كافة حقوقها المادية والشرعية، مقابل تطليقها من عز، مؤكدة أنها تبغض الحياة معه، و”تخشى ألاّ تقيم حدود الله”، وسردت الإساءات التي تعرضت لها من جانبه، وتشهيره بها وبطفليها، ورفضت كافة محاوﻻت الصلح.

 

  • أسرة عبد الحليم حافظ غاضبة من شيرين!

استنكر المطرب محمد شبانة، نجل شقيق الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، طريقة نطق النجمة شيرين عبد الوهاب لاسم عمه، أثناء تحدثها عنه على هامش حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش في أسوان، حيث نطقت اسمه قائلة: “عبد الوهاب حافظ”.

وقال شبانة في حديث لموقع 24، إنه لا يجد كلاماً للرد على شيرين سوى “كل إناء ينضج بما فيه”، مضيفاً أنه لم يشاهد المقطع المصور الذي أثار جدلاً كبيراً خلال الساعات الماضية، ولكنه علم بمحتواه ومضمونه من المقربين منه.

  • أنباء عن وفاة الممثل السوري ياسر العظمة

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنان السوري ياسر العظمة بحادث سير مروع، وأضافت أنه تم نقله الى المستشفى للعلاج إلا أنه ما لبث أن فارق الحياة.

بالمقابل، نفى الممثل السوري معن كوسا الخبر وكتب على أحد صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي: “ياسر العظمة بألف خير، لا صحة لما تتناقله صفحات التواصل الاجتماعي عن وفاة الفنان ياسر العظمة فهو بصحة جيدة ويقيم في مصر حالياً ويجري التحضير لإنتاج عمل تلفزيوني جديد”.

رصدها: حنان حملاوي/ بخوش عمر المهدي/ إيمان.ب/ أكرم.ح

 

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق