رمضانياتفني

أطفال دراما رمضان 2016 يعتلون سلم النجومية

استطاع الأطفال المشاركون في موسم دراما رمضان 2016، أن يثبتوا نجاحهم ويكتبوا أسماءهم بحروف من ذهب في فترة قصيرة.م سلسل “أبو البنات” للممثل مصطفى شعبان، جمع عددا من الأطفال، ومنهم تيام قمر الذي يُجسد دور “هاني”، والكثير لا يعلم بأن تيام هو الابن الأصغر للفنان مصطفى قمر، وشاركه عام 2002 بفيلم “قلب جريئ”، وفيلم “بحبك وأنا كمان” عام 2003 ثم انقطع عن التمثيل ليعود الآن بعد أن أصبح في سن المراهقة.
أما “نور إيهاب” والتي تقوم بدور ابنة مصطفى شعبان، فقد أثبتت نفسها بدورها المعقد في المسلسل، الذي جعلها تتلقى تعليقات من الجمهور بأنها شخصية سخيفة، وكان رد معجبيها عليهم بأن هذا دليل على نجاحها لأنها تقدم ما طُلب منها.
ولم يكن “أبو البنات” أول أعمال نور، بل شاركت في الجزء الأول والثاني للمسلسل الكوميدي “يوميات زوجة مفروسة أوي.
أما الطفلة جني محمد التي تجسد الابنة الصغرى لمصطفى شعبان في المسلسل، فقد استطاعت أن تدخل القلب بكل سهولة.
وقامت سارة نور، ذات الوجه الهادئ، بدور الابنة الكبرى لمصطفى شعبان، واستطاعت أن تسرق القلوب بسبب جمالها الطبيعي ودورها المميز.
وقام في مسلسل “سقوط حر” الطفل أحمد داش بدور “آدم”، والذي ظهر في أعمال عديدة، ولكن هذا العام تألق من خلال المسلسل وفيلمه “اشتباك” الذي مثل به مصر في مهرجان “كان” السينمائي الدولي لدورته الأخيرة، ويعد “سقوط حر” هو ثاني تعاون له مع نيللي كريم.
وفي مسلسل “جراند آوتيل” تألقت مي الغيطي في دور “فاطمة” على الرغم من صغر دورها، ولكن موهبتها غلبت عليها ليقوم الجمهور بالإشادة بها.
وفي مسلسل “أفراح القبة” ظهر الطفل أحمد خالد المعروف بدور “أمان” في مسلسل “يوميات ونيس” بدور “عباس كرم يونس” وهو صغير، وأصبح مراهق، كما يشارك في “سقوط حر”.
سهام حواس

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق