بعد غياب دام سنوات عن التلفزيون تمكن الممثل حسان كشاش من دخول السباق الرمضاني بقوة من خلال المسلسل الدرامي “الخاوة”، لينافس بذلك الممثل صالح اوغروت على لقب نجم رمضان.

اصبح الممثل حسان كشكاش حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد ادائه المتميز في مسلسل “الخاوة “والذي يحظى بنسب مشاهدة عالية جدا، ورشحه جمهوره للقب أحسن ممثل جزائري في رمضان منافسا بذلك صالح اوقروت الذي كان هو الآخر في المستوى عن طريق شخصية السلطان عاشور في سلسلة “عاشور العاشر” والذي نجح في استقطاب الملايين من الجزائريين خلال العشرة أيام الأولى من هذا الشهر الفضيل.

وإن كان الجمهور رشح كشاش وأوقروت اللذان يملكان خبرة طويلة في عالم الفن، فانه رشح أيضا مجموعة من الشباب الذين ظهروا بقوة هذا رمضان على غرار الممثل جمال عوان الذي فرض نفسه بقوة في المسلسل الدرامي “صمت الأبرياء” والذي طالته الكثير من الانتقادات على مستوى السيناريو والاداء وحتى الجانب التقني، هذا وسجلت الممثلة الشابة سهيلة معلم حضورها بقوة في مسلسل “عاشور العاشر” وفرضت نفسها بشخصية “حمامة”، بالإضافة الى دورها في سلسلة “بيبيش وبيبيشة”.

وكشف مسلسل “الخاوة “وعاشور العاشر اللذان يتنافسان على المرتبة الاولى في رمضان عن مجموعة من الاسماء الشابة التي وقعت حضورها هي الأخرى وصنعت التميز هذا العام.

ح.ح