تم تأجيل تصويرعائلات من الشمالولم أتلق سوى الوعود

 

 

كشفت الفنانة القديرة بهية راشدي أنها إلى غاية الآن لم توقع العقد الخاص بمسلسل “عائلات من الشمال” والذي يجمع العديد من الوجوه الفنية العربية بعد أن كان مقررا بدء تصويره مطلع شهر جانفي الجاري.

قالت الممثلة بهية راشدي في تصريح للحوار إنها تلقت هذا العام العديد من العروض من اجل التمثيل في افلام ومسلسلات موضحة أنه لا يوجد أي شيء ملموس إلى غاية الآن حيث لم توقع أي عقد مع أي جهة.

وفي سياق متصل أبرزت راشدي أنه لا يوجد أي شيء رسمي بخصوص مسلسل “عائلات من الشمال” والذي كان من المفروض ان ينطلق تصوير مشاهده الاولى بداية الشهر الجاري ليتم تأجيله الى نهاية جانفي.

وفي حال مشاركتها في العمل علقت محدثتنا قائلة “العمل يضم العديد من الوجوه من مختلف دول العالم العربي وسيكون اضافة لي، كما سيضيف للممثلين الجزائريين للعمل وجها آخر، كفانا من استصغار انفسنا امام الآخر لدينا مواهب شابة في التمثيل تستطيع منافسة الممثلين البارزين في الوطن العربي وأنا فخورة بهؤلاء الشباب”.

وعبرت راشدي عن مخاوفها من أن تضيع العديد من العروض الفنية في انتظار هذا العمل، مبرزة أنها إلى غاية كتابة هذه الأسطر لم تتلق سوى عروضا شفوية لم توقع بعد.

وفي سياق آخر أكدت راشدي مشاركتها في الجزء القادم من السلسلة الكوميدية بيبيش وبيبيشة إلى جانب مروان القروابي وسهيلة معلم، بالإضافة إلى عمل إلى جانب المخرج حسين ناصف في قسنطينة.

وأبدت محدثتنا استياءها من هذا الوضع داعية الى ضرورة وجود نظام في الساحة الفنية الجزائرية مرجعة الامر الى غياب ما يعرف بمدير اعمال في الجزائر الذي يتكفل بإجراء اتصالات ومناقشة العروض وتوقيعها.

 

  • لطفي دوبل كانون يدعو لإنقاذ الجامعة الجزائرية

دعا مغني الراب لطفي دوبل كانون الى إنقاذ الجامعة الجزائرية وكتب في تغريدة على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك قال فيها “اليوم إضراب جامعة تيارت وجامعة خميس مليانة..مع العلم أن كل طلبة الصيدلة في إضراب مند نوفمبر 2016 وطلبة طب الأسنان وطلبة المحروقات”.

  • تكريم الشاب خالد في دبي

تم تكريم الفنان الجزائري الشاب خالد في فعاليات مهرجان ضيافة 2017، والمقام في فندق “أتلانتس” بدبي.

وقد كرم المهرجان عددا من الفنانين العرب والأجانب ومن الفنانين الذين تم تكريمهم الفنانة المصرية يسرا، الفنانة التونسية لطيفة، الفنانة اللبنانية إليسا، الفنان العراقي ماجد المهندس، والفنانة ريما نجيم، وغيرهم عدد كبير من الفنانين.

 

آخر أخبار الفن

قضية ضد أحمد السقا وهند صبري بسبب السرقة

أجلت محكمة القاهرة الاقتصادية، الحكم في القضية المرفوعة ضد فيلم “الجزيرة 2″، بطولة الفنان المصري أحمد السقا، والفنانة التونسية هند صبري، إلى جلسة الأول من الشهر المقبل للنطق بالحكم.

وكان المؤلف أحمد سمير، قد أقام دعوى قضائية ضد صناع فيلم “الجزيرة 2” يتهمهم فيها باقتباس بعض اللقطات من فيلم قام بتأليفه بعنوان “بؤرة إجرام”.

وذكر في صحيفة الدعوى، أنه فوجئ بعرض لقطات في فيلم “الجزيرة 2” من فيلمه، الذي قام بتأليفه وحصل به على ترخيص من الرقابة العامة للمصنفات، مما اضطره إلى اللجوء للقضاء.

 

  • شقيقة سعاد حسني تفجر مفاجآت أخرى حول رحيلها

كشفت السيدة “جنجاه” شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، أنها ستعقد مؤتمراً صحفياً بأحد فنادق القاهرة الكبرى، بحضور عدد من القنوات الفضائية والصحف والمواقع الإخبارية في 26 جانفي الحالي.

وأشارت المعلومات إلى أن المؤتمر سيدور حول ردود الفعل حول كتاب “سعاد حسني.. أسرار الجريمة الخفية”، وسترد شقيقتها على جميع الأسئلة المتعلقة حول مقتلها، ومن القاتل الحقيقي وحقيقة زواجها من عبد الحليم حافظ.

  • هجوم هوليوودي ضد دونالد ترامب

هاجمت بشدة النجمة العالمية ميريل ستريب، الرئيس الأميركي دونالد ترامب، على خلفية سخرية هذا الأخير من المراسل سيرج كوفاليسكي الذي يعمل في صحيفة نيوورك تايمز، والذي يعاني من إعاقة حركية، واصفة إياه بالأداء الذي لا ينسى في عام 2016، وقالت ميرل في رسالة مؤثرة: “إن أكثر المواقف الصادمة في 2016 كانت عندما قام الشخص الذي سعى للجلوس على أكثر المقاعد احتراماً في بلدنا بتقليد مراسل معوّق”، وجاء انتقاد ميريل، ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز Golden Globs 2017، في دورته السنوية 74. وفي إشارة منها إلى سياسة الترهيب والوعيد التي طالت الأجانب في أميركا، والتي تبناها ترمب خلال حملته الانتخابية، قالت صاحبة 67 عاما وسط تصفيق الجمهور: “هوليوود تعجّ بالغرباء والأجانب، وإذا أخرجناهم جميعاً من البلاد فلن يكون لديك شيء لتشاهده سوى كرة القدم والفنون القتالية المختلطة”، اعترافا منها بالدور الذي لعبه الفنانون والممثلون الأجانب من مختلف الجنسيات الأكثر كرها لدى أغلبية المجتمع الأميركي حسب تعبيرها، في صناعة اسم هوليود وإنجاحه.

  • العثور على الممثل الهندي أوم بوري ميتًا في منزله

عُثر علي الممثل الهندي المخضرم أوم بوري ميتاً في منزله بحي وكاندوالا مومباي، صباح الجمعة عن عمر يناهز الـ 66 عاماً وفقاً لصحيفة “تايمز أوف أنديا” وترجمة صحيفة “جولولي”.

الممثل وافته المنية بعد أن استسلم لنوبة قلبية حادة، وقد ترك رحيله المفاجئ العديد من أصدقائه في بوليوود في حالة من الصدمة الشديدة.

قال الممثل والمنتج الهندي ماهيش بهات في تغريدة علي صفحته: “وداعا أوم، هناك جزء مني يذهب معك اليوم، كيف يمكنني أن أنسى تلك الليالي التي قضيناها نتحدث معاً حول السينما والحياة؟”.

رصدها: حنان حملاوي / إيمان.ب / أكرم.ح/ حنين.ش