يناير هو احتفال مشترك بين جميع شعوب شمال إفريقيا، تم ترسيمه مؤخرا من طرف رئيس الجمهورية كعيد وطني ويحيي حلول سنة جديدة للتقويم الأمازيغي، ففي كل منطقة يتم تنظيم تظاهرات احتفالية مختلفة ويتم فيها تقديم وجبات عائلية.

بهذه المناسبة تتأهب أليانس للتأمينات، شركة مواطنة متواجدة عبر كامل التراب الوطني من خلال مديرياتها الجهوية والممثلة من طرف رئيسها المدير العام السيد حسان خليفاتي وعمّالها، من أجل زيارة الأطفال المرضى المجبرين على قضاء هذا العيد في المستشفى بعيدين عن عائلاتهم.

فقد أدخل العمّال صبيحة هذا اليوم قليلا من البهجة على قلوب هؤلاء الأطفال من خلال منحهم ألعاب تعليمية ورسموا على وجوههم البسمة.

وبحضور الرئيس المدير العام السيد حسان خليفاتي في هذه الزيارة، صرح قائلا: “تطبع هذه المبادرة إرادتنا القوية لنكون أقرب من أطفالنا من خلال احتفالنا معهم بيناير والذي هو عيد وطني للسنة الأمازيغية الجديدة 2968. وقد أردت شخصيا أن أزور الأطفال المرضى في المستشفى حتى أؤكد جاهزيتنا الكاملة لدعم النشاطات الموجهة للأطفال المحرومين والمرضى“.

تلتزم أليانس للتأمينات بكل شرف بمرافقة المجتمع المدني بصفة تضامنية في كل مناسبة هامة في الحياة الاجتماعية والثقافية، وتؤكد إرادتها لأن تكون مؤسسة مواطنة تضع المصلحة الانسانية والاجتماعية في نفس الكفة مع مصلحتها الشخصية.

تتمنى أليانس للتأمينات سنة سعيدة لجميع الجزائريين والجزائريات.